الحجر البني » مقالات لستيف تمبلتون

ستيف تمبلتون

ستيف تمبلتون ، باحث أول في معهد براونستون ، هو أستاذ مشارك في علم الأحياء الدقيقة وعلم المناعة في كلية الطب بجامعة إنديانا - تيري هوت. يركز بحثه على الاستجابة المناعية لمسببات الأمراض البشرية الانتهازية. يقوم حاليًا بكتابة كتاب عن الأمراض المعدية والأوبئة.

أسئلة لاستعلام الكونجرس

أسئلة لاستعلام الكونجرس

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

يُجري أعضاء الكونجرس الأمريكي مثل هذا التحقيق ، وتتطلب جهودهم مساعدة الأطباء والعلماء وخبراء سياسة الصحة العامة لتحديد قرارات السياسة الرئيسية وتقديم الأساس المنطقي للتحقيق في تلك السياسات والمسؤولين والوكالات الحكومية التي ابتكرتها ونفذتها ، مع الهدف النهائي المتمثل في الإصلاح الهادف.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

الاختلافات الثقافية بين الدول الاسكندنافية والولايات المتحدة يمكن أن تفسر النهج الوبائي

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لقد اعتذروا عن قتل المنك ، وهو أمر آخر مثير للاهتمام في الدنمارك ، الاعتذارات. الذي أحبه ، على الرغم من أنه مر بعض الشيء ، لأنه مثل الكثير من هذه الأشياء كان يجب أن يعرفوها منذ البداية. كما اعتذروا عن تطعيمات الأطفال بقولهم ، "كما تعلم ، كنا مخطئين". حسنًا ، قالوا ذلك ، وأعتقد أن هذا جزء من سبب ارتفاع الثقة في الدول الاسكندنافية ، إنها مثل الشراكة بين الصحة العامة والناس. ~ تريسي بيث هوج


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

كانت السياسة هي التي قادت العلم

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لم تقتصر العلوم المدفوعة سياسياً في مراكز السيطرة على الأمراض والوكالات الصحية الحكومية الأخرى على دراسات القناع. كما تم المبالغة في مخاطر الإصابة بفيروس COVID الشديد أو الطويل وفوائد لقاحات COVID لدى الأطفال والبالغين الأصحاء بشكل كبير. الأسوأ من ذلك كله ، تم رفض المبادئ الأساسية لعلم المناعة (مثل المناعة المكتسبة من العدوى). كان من المتوقع أن يتماشى مع ذلك علماء المناعة. فعل الكثير.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لم يكن هناك جائحة العقل المدبر

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

كل ما كان على المرء أن يفعله هو تصديق الوهم. بسبب الرعب المطلق من الجهل المجهول الكامل لمخاطر المرض الشديد والموت ، كان معظم الناس أكثر استعدادًا للراحة في توصيات مراكز السيطرة على الأمراض والتفويضات الحكومية اللاحقة دون أدنى إشارة للشك أو الاحتجاج.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
علم اجتماع الخوف

علم اجتماع الخوف

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

يتحدث ستيف تمبلتون مع عالم الاجتماع الدكتور فرانك فوريدي ، مؤلف كتاب How Fear Works: Culture of Fear in the 21st Century ، حول استمرارية ثقافة الخوف في الاستجابة لوباء COVID-19.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

رهاب الجراثيم إلى اليسار واليمين

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

مع عامين من ردود الفعل المفرطة والهوس الإعلامي بعدد لا يحصى من الطرق التي يمكن أن يقتل بها COVID-19 الأشخاص أو يعطلهم بشكل دائم ، هناك سبب للاعتقاد بأن مجموعة فرعية كبيرة من السكان كانت ملتزمة بإخلاص بمراسيم الصحة العامة حول التدخلات غير الدوائية ستظل قائمة. ندوب عقليا.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

الأوبئة وإطلاق العنان للقوة

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

يمكننا أن نرى ذراع التاريخ الطويل الممتد من عصر الموت الأسود إلى الأوبئة الحديثة ، حيث يتم قبول الإكراه وسيطرة الدولة من قبل الجمهور المرعوب وتعتبره النخبة المتعطشة للسلطة الطريقة الوحيدة المقبولة لمكافحة الكوارث الطبيعية. ، حتى مع وجود مخاطر جانبية هائلة وغير ضرورية.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

كانت الحرب دائما الاستعارة الخاطئة

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

بعد عامين كاملين من الإدراك المتأخر ، من الواضح أن عمليات الإغلاق كانت كارثة وأن الإجراءات المفروضة تسببت في ضرر أكبر من الفوائد ، ومع ذلك فإن هذا لم يمنع القادة من إعلان النصر ، ونسب الفضل لقيادتهم الشجاعة والحازمة لإنقاذ ملايين الأرواح وتوجيه الفيروس. العدو. ومع ذلك ، فإن SARS-CoV-2 ليس عدوًا حقيقيًا - وليس له نية سوى الوجود والانتشار ، ولن يوافق على الهدنة. بدلاً من ذلك ، سيتعين علينا التعايش مع الفيروس إلى الأبد في حالة متوطنة ، وتخطي مسيرات النصر.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

التكاليف الباهظة لظهور السلامة

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

طالب الجمهور بالسيطرة على شيء لا يمكن السيطرة عليه. بدأ القادة المحليون والولائيون والوطنيون ، سواء أدركوا أنهم لا يستطيعون في الواقع تقديم المزيد من الأمان أم لا ، في تقديم أفضل شيء تالي - مظهر الأمان.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

دليل لعلاج ما بعد الجائحة من الجراثيم

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

كلما فكرت في الأمر أكثر ، أدركت أن العيش في العالم الحديث قد ترك معظم الناس ، بما في ذلك الصحفيين والسياسيين والأطباء وحتى العديد من العلماء ، مع قليل من التقدير أو معدوم لمدى أهمية علاقتهم بالميكروبات بالنسبة لهم بشكل عام. صحة. ليس فقط البكتيريا والفطريات ، ولكن الفيروسات أيضًا.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

كيف دمر Covid Panic المجتمعات: كنيستنا وقصتي

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لا يمكن أن يستمر إغلاق كل شيء إلى أجل غير مسمى ، ولا يمكن للناس تجنب البقاء على مقربة شخصية إلى أجل غير مسمى دون عواقب وخيمة. كان الفيروس سينتشر مهما فعلنا. مع الكثير من الانفصال والخوف من بعضنا البعض ، سنتوقف عن العمل كمجتمع ولا يمكننا مساعدة الآخرين.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

خيال من الهواء الخالي من الفيروسات

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

في استجابتنا الوبائية الحالية القائمة على ثقافة السلامة ، فإن أي خطر للعدوى يعتبر غير مقبول ، وأولئك الذين يسلطون الضوء على التكاليف المحتملة لتدابير التخفيف يتم تصنيفهم بأنهم غير مسؤولين وخطرين. ومع ذلك ، فإن عبادة السلامة ومهندسي البناء قد يتخطون الفطرة السليمة القديمة ، لكنهم لا يستطيعون تجاوز علم الأحياء الخاص بنا.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
ابق على اطلاع مع براونستون

Brownstone » Articles for Steve Templeton

Steve Templeton

Steve Templeton, Senior Scholar at Brownstone Institute, is an Associate Professor of Microbiology and Immunology at Indiana University School of Medicine - Terre Haute. His research focuses on the immune response to the human opportunistic pathogens. He is currently writing a book on infectious diseases and pandemics.

It Was Politics that Drove the Science

SHARE | PRINT | EMAIL

Politically driven science at the CDC and other government health agencies was not limited to mask studies. Risks of severe or long COVID and benefits of COVID vaccines in children and healthy adults were also greatly exaggerated. Worst of all, basic tenets of immunology (e.g. infection-acquired immunity) were denied. Immunologists were expected to go along with it. Many did.


SHARE | PRINT | EMAIL

There Was No Pandemic Mastermind

SHARE | PRINT | EMAIL

All one had to do was believe the illusion. Because of the absolute terror of the unknown and complete ignorance of the risks of severe disease and death, most people were more than willing to take comfort in CDC recommendations and subsequent government mandates without the slightest hint of skepticism or protest.


SHARE | PRINT | EMAIL
Sociology of Fear

A Sociology of Fear

SHARE | PRINT | EMAIL

Steve Templeton talks with sociologist Dr. Frank Furedi, author of How Fear Works: Culture of Fear in the 21st Century, about the continuity of the culture of fear in the COVID-19 pandemic response.


SHARE | PRINT | EMAIL

Germophobes to the Left and Right

SHARE | PRINT | EMAIL

With two years of overreaction to and media obsession with the myriad of ways that COVID-19 can kill or permanently disable people, there’s reason to believe a major subset of the population that was faithfully adherent to public health edicts about non-pharmaceutical interventions will remain mentally scarred.


SHARE | PRINT | EMAIL

Plagues and the Unleashing of Power

SHARE | PRINT | EMAIL

We can see the long arm of history reaching from the times of the Black Death to modern epidemics, where coercion and state control are accepted by a terrified public and conveniently deemed by a power-hungry elite to be the only acceptable way to combat natural disasters, even at the risk of tremendous and unnecessary collateral damage.


SHARE | PRINT | EMAIL

War Was Always the Wrong Metaphor

SHARE | PRINT | EMAIL

With two full years of hindsight, it’s clear that lockdowns were a disaster and that mandated measures caused more harm than benefit, yet this has not prevented leaders from declaring victory, crediting their own brave and resolute leadership for saving millions of lives and routing the viral enemy. However, SARS-CoV-2 isn’t a real enemy—it doesn’t have an intention other than to exist and spread, and it won’t agree to an armistice. Instead, we will have to live with the virus forever in an endemic state, and skip the victory parades.


SHARE | PRINT | EMAIL

The High Costs of the Appearance of Safety

SHARE | PRINT | EMAIL

The public demanded control over something that couldn’t be controlled. Local, state, and national leaders, whether they understood that they couldn’t actually offer increased safety or not, began to offer the next best thing—The Appearance of Safety.


SHARE | PRINT | EMAIL

A Manual for Post-Pandemic Germophobia Therapy

SHARE | PRINT | EMAIL

The more I thought about it, the more I realized that living in the modern world has left most people, including journalists, politicians, physicians, and even many scientists, with little or no appreciation of how important their relationship with microbes is to their overall health. Not just bacteria and fungi, but also viruses, too.


SHARE | PRINT | EMAIL

How Covid Panic Destroyed Communities: Our Church and My Story

SHARE | PRINT | EMAIL

Shutting down everything couldn’t last indefinitely, and people couldn’t avoid being in personal proximity indefinitely without serious consequences. The virus was going to spread no matter what we did. With too much separation and fear of one another, we would cease to function as a community and couldn’t help others.


SHARE | PRINT | EMAIL

A Fantasy of Virus-Free Air

SHARE | PRINT | EMAIL

In our current safety culture-driven pandemic response, any risk of infection is deemed unacceptable, and those who highlight potential costs of mitigation measures are labeled irresponsible and dangerous. However, safety worship and building engineers might override old-fashioned common sense, but they can’t override our own biology.


SHARE | PRINT | EMAIL

The Politicization of Immunology

SHARE | PRINT | EMAIL

Both immunity to vaccination and infection protect against severe disease, but the scope of immunity that develops after infection is broader, generally more durable, and more specific to lung reinfection. Stronger immunity derived from infection comes with increased risk of severe disease and a higher incidence of long-term effects, especially in older people and those with comorbidities.


SHARE | PRINT | EMAIL
Stay Informed with Brownstone