• الكل
  • رقابة
  • الاقتصاد - Economics
  • التعليم
  • حكومة
  • تاريخنا
  • القانون
  • ماسكات
  • الوسائط
  • فارما
  • فلسفة
  • الخصوصية
  • السيكولوجيا
  • الصحة العامة
  • جاليات
  • تكنولوجيا
  • لقاحات
الحجر البني » ماسكات

ماسكات

معهد براونستون - فلوريدا لا تزال تقف وحدها

فلوريدا لا تزال تقف وحدها

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

قد تكون فلوريدا الولاية الوحيدة التي تحقق في حقيقة استجابة الولايات المتحدة لفيروس كورونا، ولكن لا يزال من المهم أن تستمر هذه الجهود. إن تصرفات هيئة المحلفين الكبرى، ولجنة النزاهة، والجراح العام، والحاكم قد تسلط الضوء فقط على المشاكل النظامية والفساد الذي تعاني منه الهيئات العامة في الولايات المتحدة. لكنها ضرورية. حتى لو كان الناس من جميع الانتماءات السياسية لا يريدون سماع الحقيقة، ويحاولون دفنها، أو رميها في بركان، أو إطلاقها في الشمس، فإنها لا تزال الحقيقة، تنتظر فرصة رؤيتها وسماعها. تحدثت، وآمنت مرة أخرى.

فلوريدا لا تزال تقف وحدها اقرأ المزيد »

معهد براونستون - يواصل "الخبراء" نشر المعلومات المضللة

"الخبراء" يواصلون نشر المعلومات المضللة

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

تتمحور التغييرات المقترحة حول إرشادات أساسية للغاية بشأن العزلة بسبب عدوى كوفيد. قد تعتقد أنه سيتم الاحتفال على نطاق واسع بتغيير طفيف للغاية في سياسة صغيرة جدًا، مع الأخذ في الاعتبار أن معظم أفراد الجمهور العام قد تخلوا منذ فترة طويلة عن إرشادات العزل على أي حال. لكن هذا الافتراض يعتمد على فهم مضلل لمدى التزام متطرفي كوفيد بإثارة الذعر الذي لا نهاية له. ويصادف أن بعض هؤلاء المتطرفين يعملون في صحيفة نيويورك تايمز.

"الخبراء" يواصلون نشر المعلومات المضللة اقرأ المزيد »

معهد براونستون – بديل آخر، صرخة يائسة أخرى للأقنعة

بديل آخر، صرخة يائسة أخرى للأقنعة

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

سوف يستمر أولئك المسؤولون عن الأضرار التي لا تحصى في النجاة، في حين أن دائرة الذعر غير الضروري، والتنبؤات غير الدقيقة، والدعوة إلى المزيد من الأقنعة تطل برأسها القبيح كل بضعة أشهر مع ظهور متغيرات جديدة. على الرغم من أنه يمكن التنبؤ به بشكل محبط وواضح بشكل مثير للغضب، فمن الأفضل الاستعداد للكثير منه.

بديل آخر، صرخة يائسة أخرى للأقنعة اقرأ المزيد »

جمال الفن وغضبه

جمال الفن وغضبه

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

كل تعقيدات الطبيعة البشرية وتناقضاتها وألغازها كانت حاضرة ولم تحل بعد تحت ظل التمثال الأيقوني الذي يرمز إلى التحرر والقوة. ها نحن نعجب بجمال عصرنا وغضبه، الذي عرضه عمداً مهرج ثري سابق كان يدير سيركاً ويبني مدينة. الحياة هي حقًا "أعظم عرض على وجه الأرض".

جمال الفن وغضبه اقرأ المزيد »

الفشل الكبير...فشل: مراجعة

الفشل الكبير...فشل: مراجعة

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

في النهاية، لاحظ المؤلفون بشكل صحيح أن عمليات الإغلاق لم تكن منطقية وأن إغلاق المدارس يضر بالأطفال بشدة. ولكن كان ينبغي توقع ذلك منذ اليوم الأول. ماذا قال مؤلفو الفشل الكبير وصاحب العمل - صحيفة نيويورك تايمز - وآخرون في وضع مماثل قبل 1 شهرًا، عندما كان الأمر مهمًا؟

الفشل الكبير...فشل: مراجعة اقرأ المزيد »

تؤكد دراسة جديدة أن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها و"خبراء" آخرين يؤذون الأطفال بلا سبب

تؤكد دراسة جديدة أن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها و"خبراء" آخرين يؤذون الأطفال بلا سبب

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

وكما نوقش كثيرًا، في عالم عاقل، فإن هذه المراجعة المنهجية من شأنها أن تغلق الباب بشكل دائم أمام المزيد من المناقشات حول إخفاء الأطفال القسري. أكدت الأبحاث عالية الجودة أنه لا يوجد دليل على أن الأقنعة فعالة وأن القضاء على التحيز والإرباك يظهر نفس النتيجة بشكل غير مفاجئ مع الأطفال.

تؤكد دراسة جديدة أن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها و"خبراء" آخرين يؤذون الأطفال بلا سبب اقرأ المزيد »

هل أخطأت دراسة أقنعة كوكرين؟

هل أخطأت دراسة أقنعة كوكرين؟

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

“إن إجبار الناس على ارتداء الأقنعة كان بمثابة فشل للصحة العامة. السبب وراء استمرارنا في مناقشة الأقنعة هو أن السلطات اعتمدت على دراسات القمامة لتبرير استخدامها، وأرادت الظهور كما لو كانت تفعل شيئًا ما. وقال جوتشه: "في الأزمات، يكون من الصعب دائمًا عدم القيام بأي شيء".

هل أخطأت دراسة أقنعة كوكرين؟ اقرأ المزيد »

لا أحد أعمى: نيويورك تريد الأطفال الملثمين في المدارس مرة أخرى

لا أحد أعمى: نيويورك تريد الأطفال الملثمين في المدارس مرة أخرى

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

إن النظرة العالمية التي تتبناها حكومة مدينة نيويورك تتطلب تحالفاً لا نهاية له مع "العلم"، على الرغم من تشويه سمعة "الخبراء" المشاركين في إنشائه بإجراءات موجزة. والاعتراف بأنهم ضللوا عامة الناس من شأنه أن يزيل شعورهم غير المكتسب بالتفوق والتفاني المهووس في التظاهر بأن وجهات النظر السياسية التقدمية تستند إلى "العلم".

لا أحد أعمى: نيويورك تريد الأطفال الملثمين في المدارس مرة أخرى اقرأ المزيد »

الخوف من كوكب ميكروبي

عشرة أمثلة حيث كان الخبراء على خطأ 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

ولسوء الحظ، فإن العديد من هذه الأمثلة لم تعد قديمة. وقد عادت فرض ارتداء الكمامات في بعض الأماكن، بما في ذلك المدارس، على الرغم من عدم وجود أدلة داعمة عالية الجودة. وينطبق الشيء نفسه على توصيات تعزيز لقاح كوفيد للأشخاص الأصحاء الذين تقل أعمارهم عن 65 عامًا. وقد غيرت العديد من الدول الأوروبية، بما في ذلك الدنمارك، توصياتها بناءً على تحليلات دقيقة للمخاطر / الفوائد. ومرة أخرى، ورغم أنه قد يبدو من الواضح أن زعماء الولايات المتحدة كان عليهم أن يحذوا حذوهم، فإن ذلك لم يحدث.

عشرة أمثلة حيث كان الخبراء على خطأ  اقرأ المزيد »

قناع ولا تطرح الأسئلة

قناع ولا تطرح الأسئلة

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

الآن، من أجل مصلحتنا، من المفترض أن نعيش مرة أخرى فشل كوفيد، ربما لقياس مدى خضوع السكان. وبالنظر إلى حقيقة أنه لم تتم مساءلة السادة ولا عامة الناس من أنصار كوفيد ــ ليس على المستوى المحلي، ولا على مستوى الولاية/المقاطعة، ولا على المستوى الوطني ــ فإن هناك أساساً لتفاؤلهم. 

قناع ولا تطرح الأسئلة اقرأ المزيد »

اخفاء الدين

دين الإخفاء 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

إن قيود التقنيع ليست "قوة صحية" يُسمح لحكومات الولايات بفرضها. إن تفويضات التقنيع ليست إجراءً للصحة العامة يُسمح للحكومة الفيدرالية بمعاقبته. كلاهما يعيق الحياة والحرية المكفولة للشعب من خلال كونه إنسانًا ويحميها الشعب من خلال تطبيق دستورنا. وعلى هذا النحو، فإن الشعب لن يمتثل.

دين الإخفاء  اقرأ المزيد »

قناع رود آيلاند

لماذا لا تزال ولاية رود آيلاند تستهدف أطفال المدارس بشكل غير عقلاني من خلال سياسات "الإخفاء والاختبار"؟

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

كانت إحدى النعم المستمرة لجائحة كوفيد-2، حتى في مراحلها الأولية الأكثر فتكاً، هي ندرة الأمراض الخطيرة لدى الأطفال بشكل عام، والأطفال الأصحاء، على مستوى العالم. كان كوفيد-19 دائمًا ولا يزال مرضًا مصاحبًا ومصنفًا حسب العمر بدرجة عالية للغاية ويستهدف كبار السن الضعفاء للغاية - وخاصة أولئك الذين يتلقون رعاية جماعية - ومن هم في منتصف العمر إلى كبار السن الذين يعانون من مضاعفات (على سبيل المثال، ≥ 19!) الأمراض المصاحبة الشديدة والمزمنة.

لماذا لا تزال ولاية رود آيلاند تستهدف أطفال المدارس بشكل غير عقلاني من خلال سياسات "الإخفاء والاختبار"؟ اقرأ المزيد »

ابق على اطلاع مع معهد براونستون

• All
  • Censorship
  • Economics
  • Education
  • Government
  • History
  • Law
  • Masks
  • Media
  • Pharma
  • Philosophy
  • Policy
  • Psychology
  • Public Health
  • Society
  • Technology
  • Vaccines
Brownstone » Masks

Masks

Brownstone Institute - Florida Still Stands Alone

Florida Still Stands Alone

SHARE | PRINT | EMAIL

Florida might be the only state investigating the truth about the U.S. Covid response, but it’s still important that these efforts continue. The actions of the grand jury, the integrity committee, the surgeon general, and the governor might provide only a spotlight on the systemic problems and corruption of U.S. public agencies. But it’s a necessary one. Even if people of all political persuasions don’t want to hear the truth, and try to bury it, throw it into a volcano, or shoot it into the sun, it’s still the truth, waiting for a chance to be seen, heard, spoken, and believed once again.

Florida Still Stands Alone Read More »

Brownstone Institute - 'Experts' Continue to Spread Misinformation

‘Experts’ Continue to Spread Misinformation

SHARE | PRINT | EMAIL

Their proposed changes center around very basic guidance on isolation due to a Covid infection. You’d think that a very mild alteration to a policy so small would be widely celebrated, considering most members of the general public have long since abandoned isolation guidelines anyway. But that assumption rests on a misguided understanding of how committed Covid extremists are to pushing endless panic. And some of those extremists happen to work at The New York Times.

‘Experts’ Continue to Spread Misinformation Read More »

Brownstone Institute - Another Variant, Another Desperate Cry for Masks

Another Variant, Another Desperate Cry for Masks

SHARE | PRINT | EMAIL

Those who were responsible for incalculable damage will continue to skate scot free, while the cycle of unnecessary panic, inaccurate predictions, and the call for more masking rears its ugly head every few months as new variants emerge. Although it’s frustratingly predictable and infuriatingly obvious, best to prepare for a whole lot more of it.

Another Variant, Another Desperate Cry for Masks Read More »

Art's Beauty and Outrage

Art’s Beauty and Outrage

SHARE | PRINT | EMAIL

All the complexities, contradictions, and riddles of human nature were present and still unresolved under the iconic contrapposto shadow of a statue symbolizing liberation and strength. There we were, admiring our age’s beauty and outrage, purposefully displayed by a wealthy former clown who ran a circus and built a city. Life really is the “Greatest Show on Earth.”

Art’s Beauty and Outrage Read More »

New Study Confirms CDC and Other 'Experts' Hurt Children for Nothing

New Study Confirms CDC and Other ‘Experts’ Hurt Children for Nothing

SHARE | PRINT | EMAIL

As often discussed, in a sane world, this systematic review would permanently shut the door on further discussions of forced child masking. Higher quality research has confirmed that there is no evidence masks are effective and eliminating bias and confounders unsurprisingly shows the same result with children.

New Study Confirms CDC and Other ‘Experts’ Hurt Children for Nothing Read More »

Did Cochrane's Masks Study Get it Wrong?

Did Cochrane’s Masks Study Get it Wrong?

SHARE | PRINT | EMAIL

“Forcing people to wear masks has been a failure of public health. The reason we are still having the mask debate is because authorities relied on trash studies to justify their use, and wanted to appear as if they were doing something. In a crisis, it is always more difficult to do nothing,” Gøtzsche said.

Did Cochrane’s Masks Study Get it Wrong? Read More »

None So Blind: New York Wants Children Masked at Schools Again

None So Blind: New York Wants Children Masked at Schools Again

SHARE | PRINT | EMAIL

New York City government’s worldview demands an unending alliance with “The Science™,” despite the “experts” involved in creating it being summarily discredited. Acknowledging that they misled the public would remove their unearned sense of superiority and obsessive dedication to pretending that progressive political views are “science” based.

None So Blind: New York Wants Children Masked at Schools Again Read More »

fear of a microbial planet

Ten Examples Where Experts Were Wrong 

SHARE | PRINT | EMAIL

Unfortunately, many of these examples are not becoming outdated. Mask mandates have returned in some places, including schools, despite no high-quality supporting evidence. Same for COVID vaccine booster recommendations for healthy people under 65. Many European countries, including Denmark, have altered their recommendations based on careful risk/benefit analyses. Once again, although it would seem obvious that U.S. leaders should have followed suit, that didn’t happen.

Ten Examples Where Experts Were Wrong  Read More »

Mask Up and Don't Ask Questions

Mask Up and Don’t Ask Questions

SHARE | PRINT | EMAIL

Now, for our own good, we are supposed to relive the covid fiasco, perhaps to gauge how submissive the population remains. Considering the fact that neither the overlords nor the rank-and-file Covidians were ever held accountable—not at the local level, not at the state/provincial level, not at the national level—there is a basis for their optimism. 

Mask Up and Don’t Ask Questions Read More »

masking religion

The Religion of Masking 

SHARE | PRINT | EMAIL

Masking restrictions are not a “health power” the state governments are permitted to enforce. Masking mandates are not a public health measure the federal government is permitted to sanction. Both impede life and liberty guaranteed to the People by being human and safeguarded by the People through enforcing our Constitution. As such, the People will not comply.

The Religion of Masking  Read More »

Rhode Island Mask

Why is Rhode Island Still Irrationally Targeting School Children with “Masking and Testing” Policies?

SHARE | PRINT | EMAIL

One of the consistent mercies of the SARS-CoV-2 “covid-19 pandemic,” even at its most virulent initial stages, has been the paucity of serious disease in children generally, and healthy children, universally. Covid-19 always was and remains a very highly age- and comorbid risk-stratified disease that targets the extremely frail elderly—especially those in congregate care—and the otherwise middle-aged to elderly with multiple (for example, ≥ 6!), severe, chronic comorbidities.

Why is Rhode Island Still Irrationally Targeting School Children with “Masking and Testing” Policies? Read More »

Stay Informed with Brownstone Institute