الحجر البني » مقالات لويل جونز

ويل جونز

ويل جونز محرر في ديلي سكيبتيك.

ووهان المهندسة

مهندسة ، نعم ، لكن في مختبر ووهان؟

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

في الواقع ، لا يوجد دليل على أن الصينيين كانوا على علم بتفشي المرض على الإطلاق قبل ديسمبر. صرحت المخابرات الأمريكية أنها لا تملك أدلة على أن الصينيين كانوا على علم بها قبل ذلك ، وهذا يتفق مع سلوك الصينيين أنفسهم. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
تسرب معمل فيروس كورونا

بدأت شائعات تسرب المختبر من المخابرات الأمريكية

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

ظهر أول ذكر معروف لفكرة أن الفيروس التاجي ربما نشأ في مختبر صيني في 9 يناير 2020 في تقرير صادر عن راديو آسيا الحرة (RFA). كان هذا بعد أيام فقط من دخول الفيروس إلى الوعي العام ، وفي ذلك الوقت ، لم يتم الإبلاغ عن أي وفيات حتى الآن ، وكان عدد قليل من الناس قلقين بشأن الفيروس - بما في ذلك ، على ما يبدو ، الصينيون ، الذين كانوا يدعون أنه لم يكن واضحًا حتى سواء كان ينتشر بين البشر. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
انتشر الدليل على أن كوفيد -19 حول العالم في أواخر عام 2019

انتشر الدليل على أن كوفيد -19 حول العالم في أواخر عام 2019

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

بناءً على هذا الدليل ، يبدو أنه يمكننا استبعاد حدوث ظهور قبل يوليو 2019 (عدد كبير جدًا من السلبيات وإيجابية واحدة مشكوك فيها) وبعد نوفمبر 2019 (الكثير من الإيجابيات في عدد من البلدان). الدليل ليس ثابتًا حاليًا أو قويًا بما يكفي لتكون قادرًا على تحديده بشكل أكثر تحديدًا من ذلك.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
حالة الأمن البيولوجي

كيف اكتشفت المخابرات الأمريكية الفيروس في ووهان قبل أسابيع من الصين؟

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

من الصعب ألا نتساءل: ماذا لو كان إطلاق الفيروس في الصين لتعطيل البلاد ورؤية كيف يستجيب العالم قد يكون مخططًا شبيهًا بالأرانب تم طهيه في فترات الاستراحة الأعمق في حالة الأمن الحيوي في الولايات المتحدة؟


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
الاستجابة العالمية للوباء

تخطط الولايات المتحدة لإغلاق وانتظار موعد لقاح من عام 2007

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

كان عامي 2006 و 2007 نقطة تحول في تخطيط الولايات المتحدة للدفاع البيولوجي. قبل عام 2006 ، كان هذا التخطيط يركز على الهجمات البيولوجية ، ولكن بعد ذلك بدأ زحف المهمة الرئيسية وتم تطبيق الأفكار الصارمة الجديدة بالجملة على التخطيط العام للجائحة.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
تقرير تشريح الجثة

تقرير تشريح جديد يكشف أن من ماتوا فجأة قُتلوا على الأرجح بلقاح كوفيد

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

وجد تقرير تشريح رئيسي جديد للجثة أن ثلاثة أشخاص ماتوا بشكل غير متوقع في المنزل مع عدم وجود مرض سابق بعد فترة وجيزة من تطعيم Covid من المحتمل أن يكونوا قد لقوا مصرعهم بواسطة اللقاح. تم العثور على حالتي وفاة آخرين ربما بسبب اللقاح.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
التستر

رسائل البريد الإلكتروني الجديدة Chronicle Lab-Leak Coverup في الوقت الحقيقي

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

أصبحت الصورة موضع تركيز متزايد. تقوم الحكومة الصينية و Fauci & Co والعديد من أفراد مجتمع الاستخبارات الأمريكية وشبكة الدفاع البيولوجي بالتستر على أصل الفيروس وإحباط الجهود المبذولة للتحقيق فيه لأنهم هم أنفسهم متورطون في البحث الذي من المحتمل أن يكون سببًا له ولأنهم لا يريدون دفاعًا حيويًا بحث مشكوك فيه.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
أصل كوفيد

من هو المتورط في التغطية المبكرة على الانتشار ومن ليس كذلك؟

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

علمت كل من الولايات المتحدة والصين بوضوح بالفيروس في وقت أبكر مما اعترفا بهما وما زال كلاهما منخرطًا في التستر على ما حدث بالفعل وما يعرفانه.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

هل تم تنظيم الوباء كتجربة تجريبية للرد على هجوم بيولوجي؟

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

كانت الاستجابة للوباء إلى حد كبير من إنشاء شبكة الدفاع البيولوجي الأمريكية ، مع انضمام الصين بعد 23 يناير. كان ضباط المخابرات الأمريكية يتابعون الفيروس (الذي عرفوا ، مثل CCP ، أنه مصمم معمليًا) منذ منتصف نوفمبر ، وتأكدت شبكة الدفاع البيولوجي من ظهور أخبار الفيروس بمجرد أن لاحظه الأطباء ، مما أدى إلى نشر الإنذار قبل أن يكون هناك أي شيء. حقًا للقلق بشأنه والتعامل معه على الفور باعتباره تهديدًا للأمن البيولوجي.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
ما مدى فتك كوفيد

ما مدى قاتلة كوفيد؟ دراسة كبرى تتحدى الحكمة التقليدية

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

في الدراسة الجديدة ، التي تخضع حاليًا لمراجعة الأقران ، وجد البروفيسور يوانديس وزملاؤه أنه عبر 31 دراسة وطنية للانتشار المصلي في عصر ما قبل التطعيم ، قُدر متوسط ​​معدل وفيات الإصابة بعدوى COVID-19 بـ 0.035 فقط ٪ للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 0-59 عامًا و 0.095٪ لمن تتراوح أعمارهم بين 0 و 69 عامًا.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لماذا تسببت Covid في وفاة الآلاف في ربيع 2020 على الرغم من أنها كانت معلقة طوال فصل الشتاء؟

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لا يوجد الآن نقص في الأدلة على أن فيروس كورونا بدأ بالانتشار دون أن يتم اكتشافه في جميع أنحاء العالم بحلول خريف 2019 على أبعد تقدير. فلماذا أصبح الفيروس فجأة أكثر عدوى في فبراير 2020؟ لماذا انتقلت من الانتشار على مستوى منخفض جنبًا إلى جنب مع الأنفلونزا والفيروسات الأخرى إلى إزاحتها وإصابة نسبة كبيرة نسبيًا من السكان في غضون أسابيع؟


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

عمليات الإغلاق واللقاحات السريعة: قصة الأصل

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

مفتاح الاستلام هو أنه لم يكن مجرد ذعر. تمثل الاستجابة لوباء COVID-19 انتصارًا لأجندة الأمن البيولوجي العلمية الزائفة التي ظهرت في عام 2005 وتم دفعها منذ ذلك الحين من خلال شبكة من الأيديولوجيين جيدة التنظيم وممولة بشكل جيد وجزء لا يتجزأ. يروج هؤلاء المتعصبون ويديمون الأفكار التي يقوم عليها النهج الجديد القاسي من خلال نشرها في المجلات الرائدة ، وزرعها في السياسة العامة والقانون ، ودفعها في وسائل الإعلام ، وتشويه سمعة المعارضين ، مهما كانت بارزة أو مؤهلة.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
ابق على اطلاع مع براونستون

Brownstone » Articles for Will Jones

Will Jones

Will Jones is editor of the Daily Sceptic.

engineered wuhan

Engineered, Yes, but in the Wuhan Lab?

SHARE | PRINT | EMAIL

In fact, there is no evidence the Chinese were aware of the outbreak at all before December. U.S. intelligence has stated it does not have evidence the Chinese were aware of it prior to then, and this is consistent with how the Chinese themselves behaved. 


SHARE | PRINT | EMAIL
coronavirus lab leak

Rumors of the Lab Leak Began with US Intelligence

SHARE | PRINT | EMAIL

The first known mention of the idea that the coronavirus may have originated in a Chinese lab appeared on January 9th 2020 in a report by Radio Free Asia (RFA). This was just days after the virus had first entered public consciousness, and at the time, no deaths had yet been reported and few people were worrying about the virus – including, it seems, the Chinese, who were claiming it wasn’t even clear whether it was spreading between humans. 


SHARE | PRINT | EMAIL
The Evidence COVID-19 Was Spreading Around the World in Late 2019

The Evidence COVID-19 Was Spreading Around the World in Late 2019

SHARE | PRINT | EMAIL

On this evidence it seems we can definitively rule out both an emergence before July 2019 (too many negatives and just one questionable positive) and after November 2019 (too many positives in a number of countries). The evidence is not currently consistent or robust enough to be able to pin it down more definitively than that.


SHARE | PRINT | EMAIL
coverup

New Emails Chronicle Lab-Leak Coverup in Real Time

SHARE | PRINT | EMAIL

The picture is increasingly coming into focus. The Chinese Government, Fauci & Co and many within the U.S. intelligence community and biodefence network are covering up the origin of the virus and frustrating efforts to investigate it because they are themselves implicated in the research that likely created it and because they do not want biodefence research discredited.


SHARE | PRINT | EMAIL

Was the Pandemic Orchestrated as a Trial Run for Responding to a Biological Attack?

SHARE | PRINT | EMAIL

The pandemic response was largely a creation of the U.S. biodefence network, with China joining in after January 23rd. U.S. intelligence officers had been following the virus (which they, like the CCP, knew was lab-engineered) from mid-November, and the biodefence network made sure news of the virus got out once doctors noticed it, spreading alarm before there was anything really to be alarmed about and treating it immediately as a biosecurity threat.


SHARE | PRINT | EMAIL
How deadly is Covid

How Deadly Is Covid? A Major Study Defies Conventional Wisdom

SHARE | PRINT | EMAIL

In the new study, which is currently undergoing peer-review, Prof. Ioannidis and colleagues found that across 31 national seroprevalence studies in the pre-vaccination era, the average (median) infection fatality rate of COVID-19 was estimated to be just 0.035% for people aged 0-59 years and 0.095% for those aged 0-69 years.


SHARE | PRINT | EMAIL

Why Did Covid Cause Thousands of Deaths in Spring 2020 Even Though it Had Been Hanging Around All Winter?

SHARE | PRINT | EMAIL

There is now no shortage of evidence that the coronavirus had begun spreading undetected all over the world by autumn 2019 at the latest. So why did the virus suddenly become much more infectious in February 2020; why did it go from circulating at a low level alongside flu and other viruses to displacing them and infecting a relatively large proportion of the population in a space of weeks?


SHARE | PRINT | EMAIL

Lockdowns and Fast-Track Vaccines: The Origin Story

SHARE | PRINT | EMAIL

A key takehome is it wasn’t just panic. The response to the COVID-19 pandemic represented the triumph of a pseudo-scientific biosecurity agenda that emerged in 2005 and has been pushed ever since by a well-organised, well-funded and well-embedded network of ideologues. These fanatics promote and perpetuate the ideas underpinning the draconian new approach by publishing them in leading journals, planting them in public policy and law, pushing them in the media and smearing those who dissent, however eminent or well-qualified.


SHARE | PRINT | EMAIL
Stay Informed with Brownstone