المؤتمر السنوي والحفل السنوي لمعهد المقاومة براونستون

المقاومة الجديدة:
معهد براونستون
المؤتمر السنوي والحفل

الجمعة والسبت 1-2 نوفمبر 2024

إن تجربة السنوات الأربع الماضية ــ من عمليات الإغلاق والإغلاق إلى تفويض اللقاحات والمراقبة الجماعية ــ فجرت آلية السيطرة التي كانت مخفية ذات يوم على جميع مستويات المجتمع، على الصعيدين الوطني والعالمي. لقد غزا هذا العملاق الطب والتكنولوجيا ووسائل الإعلام والشركات الكبرى، وقبل كل شيء، الحكومة على جميع المستويات. إن الدمار الذي لحق بالحرية والحقوق، وحتى بمستقبل الحضارة، لم يكن سوى صدمة للبشرية جمعاء.

تأسس معهد براونستون للتأقلم مع هذا التحول الهائل من الحرية إلى الاستبداد، من خلال الأبحاث والنشر والفعاليات والزمالات للعديد من المنشقين الفكريين، مع التركيز على قيادة المقاومة الفلسفية ضد "إعادة الضبط الكبرى".

يجمع المؤتمر والحفل السنوي الثالث لمعهد براونستون، الذي يعقد في أحد الفنادق الأكثر شهرة التي تم بناؤها في نهاية العصر الذهبي، بين العلماء والمهنيين الطبيين والاقتصاديين والمحامين والصحفيين الجريئين والناشطين ذوي المعرفة الذين يريدون استعادة الحرية والإنسانية. نظام اجتماعي يحترم الكرامة والحرية والحقيقة.

يمكنك الانضمام إلى هؤلاء المفكرين الأقوياء لتبادل المعرفة والخبرة، واكتشاف التواريخ المخفية، والتعرف على العديد من المجمعات الصناعية التي اكتسبت الكثير من القوة، وإيجاد طرق للتغلب على هذه الأزمة وتجاوزها.

يظهر في البرنامج العديد من قادة الفكر الأكثر فعالية في السنوات الأربع الماضية، والأشخاص الذين رفضوا الإلغاء ولديهم سجل في قول الحقيقة أمام السلطة. وعلى الرغم من فشل العديد من مؤسسات الماضي في النهوض خلال أزمة حياتنا، فقد كان هؤلاء الأشخاص هم النور الذي أظهر طريق العودة إلى المبادئ الأساسية لقيم التنوير.

سوف تغادر وأنت تشعر بأنك جزء من حركة كبرى وعالمية - نشيطة، ومطلعة، ومستعدة لقيادة طريق العودة إلى العقل والحرية. ستجد زملاء لعملك في مجتمعك وستبني صداقات موثوقة تعتمد عليها في السنوات الصعبة القادمة. هذه هي الأوقات حقًا التي يمكنك فيها إحداث الفرق. يوضح هذا الحدث السبب والطريقة.

يبدأ الحدث صباح يوم الجمعة وينتهي بحفل عشاء أبيض / أسود ليلة السبت. ويقام في أحد أكثر الفنادق تميزًا وفخامة في أمريكا، فندق أومني ويليام بن في بيتسبرغ، بنسلفانيا. تم تصميم الفندق من قبل المهندسين المعماريين المشهورين بينو يانسن وفرانكلين أبوت، وكان الفندق آخر مشروع بناء لهنري كلاي فريك، وتم افتتاحه في عام 1916 لمنافسة أعظم العقارات في أوروبا. تظل "السيدة الكبرى" للمدينة وستعيدك إلى زمن الجمال والمثالية. وهو اليوم مهيب مثل يوم افتتاحه.

سجّل الآن

تشمل التذكرة جميع الجلسات، مع الكثير من فترات الراحة، وساعة كوكتيل يوم السبت، وعشاء ذواقة يوم السبت. بدلاً من تقسيم الحاضرين على باقات ونقاط أسعار مختلفة، تسمح هذه التذكرة للجميع بالمشاركة لتشكيل مجتمع حقيقي من الزمالة والصداقة. 

التسجيل العام (يتضمن حلقات نقاش واستراحات يومي الجمعة والسبت، بالإضافة إلى حفل استقبال وعشاء يوم السبت) 540 دولارًا

عشاء الجمعة لكبار الشخصيات

(يشمل الاستقبال والعشاء يوم الجمعة)
1000 دولار منفردة؛
1500 دولارًا للزوجين

حجوزات الفنادق

ستكون الأسعار الخاصة لحاضري المؤتمر متاحة حتى الخميس 10 أكتوبر 2024.

مواعيد المؤتمر: 1-2 نوفمبر (الجمعة-السبت)

فندق المؤتمرات:
أومني ويليام بن، 530 ويليام بن بليس في ميدان ميلون في وسط مدينة بيتسبرغ، بنسلفانيا. (412) 281-7100

أعضاء لجنة المؤتمر

درو بينسكي
جاي بهاتشاريا 
روبرت مالون 
ديفيد بيل 
غاريت براون 
آرون خيراتي 
ديبي ليرمان
توماس هارينجتون 
جيفري تاكر 
أندرو لوينثال 
ديفيد ستوكمان 
جوزيف فارون
توبي روجرز

ماتياس ديسميت
ميريل ناس
جوش ستايلمان
بريت وينشتاين
بوبي آن فلاور كوكس
كلايتون بيكر 
كولفيندر كور جيل
يوم آرون 
الأب. جون نوجل 
ستيف تمبلتون 
ريبيكا بارنيت 
كات ليندلي
كريس مارتنسون
بول ماريك

الجدول الزمني المؤقت

الجمعة

8: 30 صباحا التسجيل
9: 00 - 10: 00  رئيسية 
10: 00 - 10: 40  لوحة 1 وسائل الإعلام 
10: 40 - 11: 20 استراحة
11:20 ظهرا لوحة 2 عمليات الإغلاق 
الظهر - 2: 00 مساءً الغداء لوحدك
2: 00 - 2: 40 لوحة 3 الطب 
2: 40 - 3: 20 استراحة
3: 20 - 4: 00 لوحة 4 فارما 
4: 00 - 4: 20 استراحة
4: 20 - 5: 00 لوحة 5 العلوم 
6:00 كوكتيلات VIP
7:00 عشاء كبار الشخصيات 

السبت 

9:00 صباحًا – 9:40 لوحة 6 الاقتصاد
9: 40 - 10: 00 استراحة
10: 00 - 10: 40 لوحة 7 المال
10: 40 - 11: 20 استراحة 
11:20 ظهرا اللوحة 6 الدولة والدولة العميقة 
الظهر - 2: 00 مساءً  غداء لوحدك
2: 00 - 2: 40 لوحة 7 العولمة 
2: 40 - 3: 20 استراحة
3: 20 - 4: 00 لوحة 8 الحرية 
6:00 الكوكتيلات 
7:00 العشاء والكلمة الرئيسية 

تفاصيل إضافية

وسائل النقل

سياسة استرداد الأموال: اتصل بنا على Operations@brownstone.org لطلب استرداد.

ملابس 

  • حلقات نقاش، الأعمال عارضة
  • حفل عشاء، ربطة عنق بيضاء/سوداء اختيارية

المخاوف الغذائية

إذا كنت بحاجة إلى نظام غذائي خاص (نباتي، نباتي، خالي من الغلوتين، وما إلى ذلك)، يرجى إبلاغنا على Operations@brownstone.org حتى نتمكن من اتخاذ الترتيبات اللازمة لك.

تفاصيل الفندق

يقع فندق Omni William Penn في قلب المنطقة التجارية بوسط المدينة، وهو فندق حائز على جائزة 4 ماسات. إنه معلم تاريخي تم تجديده بأناقة لمسافر القرن الحادي والعشرين. إنه حقًا أحد فنادق أمريكا العظيمة، وقد تم بناؤه في نهاية فترة السلام والازدهار العظيمة قبل الحرب العظمى. بجوار نظام مترو بيتسبرغ للسكك الحديدية، سيكون لديك الراحة لاستكشاف المدينة بسهولة من خلال التوقف في وسط المدينة واستادات نورث شور وميدان المحطة.

المميزات:

  •         مركز لياقة بدنية تنفيذي مجاني يعمل على مدار 24 ساعة
  •         مسارات المشي والركض القريبة. الخرائط متاحة في مكتب الكونسيرج.
  •         في غرفة الطعام
  •         مركز الأعمال – مفتوح 24 ساعة بمفتاح الغرفة
  •         نادي رياضي
  •         التنظيف الجاف / خدمة الغسيل
  •         مطاعم متكاملة الخدمات (The Terrace Room، وThe Speakeasy، وPalm Court، وThe Tap Room)
  •         تناول الطعام في ردهة الفندق (Mellon Square Coffee، وBrueggers Bagels)
  •         خدمة تلميع الأحذية
  •         خدمة صف السيارات ومواقف السيارات الذاتية
  •         خدمة الواي فاي المجانية في غرفة الضيوف

 يتم تسجيل وصول الضيوف الساعة 3:00 مساءً؛ وقت الخروج هو الساعة 12:00 ظهرا. للحصول على سعر المؤتمر الذي تم التفاوض عليه خصيصًا، يجب إجراء الحجز عن طريق الخميس 10 أكتوبر 2024 الساعة 5:00 مساءً.

للتسجيل للحصول على السكن بسعر المؤتمر الذي تم التفاوض عليه خصيصًا، يرجى ذكر معهد Brownstone عند إجراء الحجز عبر الهاتف (412) 281-7100 أو استخدم الرابط أدناه لإجراء الحجز عبر الإنترنت.

اتجاهات القيادة

من مطار بيتسبرغ الدولي – 30 دقيقة / 19 ميلاً
اتبع اللافتات المؤدية إلى بيتسبرغ عبر I-279 North (الحصن/جسر بيت والنفق). اذهب من خلال النفق. خذ مخرج Liberty Avenue (مباشرة من الجسر). تابع السير لمسافة 3 بنايات تقريبًا ثم انعطف يمينًا في الجادة السادسة. عند التقاطع الثالث، اتجه يمينًا إلى William Penn Place. يقع الفندق على اليسار.

من الشمال – عبر I-79 جنوبًا
خذ I-79S إلى I-279S. تابع السير على الطريق I-279S إلى الطريق I-579S (جسر المحاربين القدامى). من I-579S، خذ الجادة/المخرج السادس (ساحة ميلون)، واتجه يمينًا إلى الجادة السادسة واعبر شارع جرانت. اتجه إلى مبنى واحد واتجه يسارًا إلى William Penn Place إلى المدخل الرئيسي للفندق على اليسار.

من الجنوب والغرب - عبر I-79 شمالًا
من I-79N، اتبع الإشارات المؤدية إلى I-376 شرقًا إلى بيتسبرغ. اتبع الطريق I-376E إلى بيتسبرغ (نفق فورت/بيت). مر عبر النفق. خذ مخرج Liberty Avenue (مباشرة من الجسر). استمر لمدة 3 كتل تقريبًا. انعطف يمينًا في الجادة السادسة. عند التقاطع الثالث، اتجه يمينًا إلى William Penn Place. يقع الفندق على اليسار.

من الشرق – عبر I-76W وI-376W
خذ I-76 (Pennsylvania Turnpike) واخرج إلى I-376W باتجاه بيتسبرغ. اسلك مخرج Grant Street (على اليسار) إلى شارع Grant Street. اتبع بنايات Grant Street 6 إلى Sixth Avenue ثم انعطف يسارًا إلى Sixth Avenue. انعطف يسارًا على الفور إلى William Penn Place حتى المدخل الرئيسي للفندق.

وسائل النقل

بجوار الفندق يوجد "T" أو نظام مترو بيتسبرغ (يربط جميع نقاط وسط مدينة بيتسبرغ و محطة ميدان). المترو مجاني في منطقة وسط المدينة وتشمل المحطات ما يلي:

  • ستيل بلازا آت وان ميلون سنتر (محطة الفندق)
  • مركز بوابة
  • الخشب الشارع
  • ساحة المحطة – تقع عبر النهر (مجمع ترفيهي ومطاعم وتسوق)

خيارات من مطار بيتسبرغ الدولي

  • خدمة سيارات الأجرة: حوالي 40 دولارًا
  • خدمة السيارات الخاصة: 65 دولارًا – 70 دولارًا

ساحه انتظار سيارات

  • تتوفر خدمة صف السيارات ذاتيًا في مرآب السيارات Mellon Square الذي يقع على الجانب الآخر من الفندق. سعر منتصف الأسبوع هو 20 دولارًا في اليوم. سعر عطلة نهاية الأسبوع الذي يبدأ يوم الجمعة الساعة 5:00 مساءً هو 8 دولارات. لا توجد امتيازات الدخول والخروج لهذه الكمية.
  • تتوفر خدمة صف السيارات يوميًا للضيوف الذين يقيمون ليلاً (45 دولارًا في الليلة) وتتضمن امتيازات الدخول والخروج. يرجى ملاحظة أن خدمة صف السيارات يمكنها ركن المركبات ذات الحجم القياسي فقط، ولا يمكن استيعاب المركبات كبيرة الحجم. 
  • تتوفر خدمة صف السيارات النهارية للضيوف من خارج الفندق. يرجى ملاحظة أن خدمة صف السيارات يمكنها ركن المركبات ذات الحجم القياسي فقط، ولا يمكن استيعاب المركبات كبيرة الحجم.
    • 0-2 ساعات 15 دولارًا
    • 2-4 ساعات 20 دولارًا
    • 4-6 ساعات 25 دولارًا
    • 6-12 ساعات 30 دولارًا
ابق على اطلاع مع معهد براونستون

The New Resistance Brownstone Institute Annual Conference and Gala

The New Resistance:
Brownstone Institute
Annual Conference & Gala

Friday and Saturday, November 1-2, 2024

The experience of the last four years – from lockdowns and closure to vaccine mandates and mass surveillance – blew open a once-hidden machinery of control at all levels of society, nationally and globally. This goliath has invaded medicine, tech, media, large corporations, and, above all else, government at all levels. The devastation for liberty and rights, even the future of civilization, has been nothing short of traumatic for the whole of humanity.

Brownstone Institute was founded to come to terms with this awesome shift from freedom to tyranny, through research, publishing, events, and fellowships to many intellectual dissidents, with a focus on leading a philosophical resistance against the “great reset.”

Brownstone Institute’s third annual conference and gala, held at one of the most iconic hotels built at the end of the Gilded Age, brings together scientists, medical professionals, economists, attorneys, intrepid journalists, and knowledgeable activists who want to restore the free and humane social order that respects dignity, freedom, and truth.

You can join with these powerful thinkers to share knowledge and expertise, discover hidden histories, learn about the many industrial complexes that have gained so much power, and find ways around and through this crisis.

Featured in the program are many of the most effective thought leaders in the last four years, the people who refused to be canceled and have a record of speaking truth to power. Even as so many institutions of the past failed to step up during the crisis of our lives, these people were the light who have shown the way back to fundamental principles of enlightenment values.

You will leave feeling part of a grand and global movement – energized, knowledgeable, and ready to lead the way back to sanity and freedom. You will find colleagues for your own work in your community and build trusted friendships to depend on for the difficult years to come. These are truly times in which you can make the difference. This event shows the why and the way.

The event begins on Friday morning and ends with a gala white/black-tie dinner on Saturday night. It is held in one of America’s most distinguished and glorious hotels, the Omni William Penn in Pittsburgh, Pennsylvania. Designed by renowned architects Benno Janssen, and Franklin Abbott, the hotel was the last building venture of Henry Clay Frick, opening in 1916 to rival the greatest properties in Europe. It remains the “Grand Dame” of the city and will take you back to a time of beauty and idealism. It is, today, as majestic as the day it opened.

Register Now

The ticket includes all sessions, with plenty of breaks, a cocktail hour on Saturday, and a gourmet dinner on Saturday . Rather than divide attendees up by various packages and price points, this ticket allows everyone to participate to form a real community of collegiality and friendship. 

General Registration (includes panel discussions and breaks Friday and Saturday, plus reception and dinner on Saturday) $540

Friday VIP Dinner

(includes reception and dinner on Friday)
$1000 single;
$1500 couple

Hotel Reservations

Special rates for conference attendees will be available until Thursday, October 10, 2024.

Conference Dates: November 1-2 (Friday-Saturday)

Conference Hotel:
Omni William Penn, 530 William Penn Place on Mellon Square in downtown Pittsburgh, PA. (412) 281-7100

Conference Panelists

Drew Pinsky
Jay Bhattacharya 
Robert Malone 
David Bell 
Garrett Brown 
Aaron Kheriaty 
Debbie Lerman
Thomas Harrington 
Jeffrey Tucker 
Andrew Lowenthal 
David Stockman 
Joseph Varon
Toby Rogers

Mattias Desmet
Meryl Nass
Josh Stylman
Bret Weinstein
Bobbie Anne Flower Cox
Clayton Baker 
Kulvinder Kaur Gill
Aaron Day 
Fr. John Naugle 
Steve Templeton 
Rebekah Barnett 
Kat Lindley
Chris Martenson
Paul Marik

Tentative Schedule

Friday

8:30 am Registration
9:00 – 10:00  Keynote 
10:00 – 10:40  Panel 1 Media 
10:40 – 11:20 Break
11:20 – Noon Panel 2 Lockdowns 
Noon – 2:00 pm lunch on your own
2:00 – 2:40 Panel 3 Medicine 
2:40 – 3:20 Break
3:20 – 4:00 Panel 4 Pharma 
4:00 – 4:20 Break
4:20 – 5:00 Panel 5 Science 
6:00 VIP Cocktails
7:00 VIP Dinner 

Saturday 

9:00 am – 9:40 Panel 6 Economics
9:40 – 10:00 Break
10:00 – 10:40 Panel 7 Money
10:40 – 11:20 Break 
11:20 – Noon Panel 6 State & Deep State 
Noon – 2:00 pm  Lunch on your own
2:00 – 2:40 Panel 7 Globalism 
2:40 – 3:20 Break
3:20 – 4:00 Panel 8  Freedom 
6:00 Cocktails 
7:00 Dinner and Keynote 

Additional Details

Transportation

Refund Policy: Contact us at operations@brownstone.org to request a refund.

Attire 

  • Panel discussions, Business casual
  • Gala Dinner, White/Black tie optional

Dietary Concerns

If you require a special diet (vegetarian, vegan, gluten-free, etc.), please notify us at operations@brownstone.org so that we can make arrangements for you.

Hotel Details

Located in the heart of the downtown business district, the Omni William Penn is a 4-diamond award-winning property. It is a historic landmark elegantly renovated for the 21st-century traveler. It is truly one of America’s great hotels, built at the tail end of the great period of peace and prosperity before the Great War. Adjacent to the Pittsburgh Metro Rail System, you will have the convenience to explore the city at ease with stops in Downtown, North Shore Stadiums and Station Square.

Features:

  •         24-hour complimentary executive fitness center
  •         Walking and jogging routes nearby. Maps available at the concierge desk.
  •         In-room dining
  •         Business center – open 24 hours with room key
  •         Concierge
  •         Dry cleaning/laundry service
  •         Full-service restaurants (The Terrace Room, The Speakeasy, Palm Court, and The Tap Room)
  •         Hotel lobby dining (Mellon Square Coffee, Brueggers Bagels)
  •         Shoe shine service
  •         Valet and self parking
  •         Complimentary Guestroom Wi-Fi

 Guest check in is 3:00 pm; check-out time is 12:00 noon. To receive the specially-negotiated conference rate, reservations must be made by Thursday, October 10, 2024 at 5:00 pm.

To register for lodging at the specially-negotiated conference rate, please mention Brownstone Institute when you make your reservation by telephone (412) 281-7100 or use the link below to make your reservations online.

Driving Directions

FROM PITTSBURGH INTERNATIONAL AIRPORT – 30 MINUTES/19 MILES
Follow the signs to Pittsburgh via I-279 North (Fort/Pitt Bridge and Tunnel). Go through the tunnel. Take the Liberty Avenue Exit (straight off the bridge). Proceed approximately 3 blocks and turn right on Sixth Avenue. At the third intersection, turn right onto William Penn Place. The hotel is located on the left.

FROM THE NORTH — VIA I-79 SOUTH
Take I-79S to I-279S. Proceed on I-279S to I-579S (Veteran’s Bridge). From I-579S take the Sixth Avenue/Exit (Mellon Arena), bear right on Sixth Avenue and cross Grant Street. Go one block and turn left on William Penn Place to the hotel’s main entrance on the left.

FROM THE SOUTH & WEST — VIA I-79 NORTH
From I-79N, follow the signs to I-376 East to Pittsburgh. Follow I-376E to Pittsburgh (Fort/Pitt Tunnel.) Go through the tunnel. Take the Liberty Avenue Exit (straight off the bridge). Continue for approximately 3 blocks. Turn right on Sixth Avenue. At the third intersection, turn right onto William Penn Place. The hotel is located on the left.

FROM THE EAST — VIA I-76W & I-376W
Take I-76 (Pennsylvania Turnpike) and exit on to I-376W towards Pittsburgh. Take the Grant Street Exit (on the left) to Grant Street. Follow Grant Street 6 blocks to Sixth Avenue and then turn left onto Sixth Avenue. Immediately turn left onto William Penn Place to the hotel’s main entrance.

Transportation

Adjacent to the hotel is the “T” or Pittsburgh Metro System (links all points of downtown Pittsburgh and Station Square). The metro is free in the downtown area and stops include:

  • Steel Plaza at One Mellon Center (hotel station)
  • Gateway Center
  • Wood Street
  • Station Square – located across the river (entertainment complex, restaurants and shopping)

OPTIONS FROM PITTSBURGH INTERNATIONAL AIRPORT

  • Taxi Service: Approximately $40
  • Private Car Service: $65 – $70

Parking

  • Self-parking is offered in the Mellon Square parking garage located across from the hotel. Midweek price is $20 per day. Weekend rate beginning Friday at 5:00 p.m. is $8. There are no in/out privileges for this lot.
  • Valet parking is available daily to overnight guests ($45 per night) and includes in/out privileges. Please note that valet can park only standard size vehicles, no oversize vehicles can be accommodated. 
  • Day valet parking is available for non-hotel guests. Please note that valet can park only standard size vehicles, no oversize vehicles can be accommodated.
    • 0-2 hours $15
    • 2-4 hours $20
    • 4-6 hours $25
    • 6-12 hours $30
Stay Informed with Brownstone Institute