الحجر البني » مقالات لـ Bobbie Anne Flower Cox

بوبي آن فلاور كوكس

بوبي آن محامية تتمتع بخبرة 25 عامًا في القطاع الخاص ، وتواصل ممارسة القانون ولكنها أيضًا تلقي محاضرات في مجال خبرتها - التنظيم والتقييم غير اللائق من قبل الحكومة.

صانعي القوانين هو اللحاق بي إذا استطعت

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لا يوجد ما يكفي من المحامين مثلي لمحاربة جميع اللوائح والقوانين غير القانونية المذهلة التي تصدرها حكومتنا بمعدلات قياسية. حتى لو كان هناك عدد كبير من المحامين المتشابهين في التفكير ، فإن المشكلة الأخرى هي أن الدعاوى القضائية تستغرق وقتًا طويلاً. والدعاوى القضائية تأخذ المال. وبينما يتم رفع الدعاوى القضائية ، يتعرض الناس للإصابة في هذه الأثناء. إنه ليس مستدامًا. نحن بحاجة إلى تغيير النموذج!


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

كان لديه ما يكفي حتى الآن؟

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

هذا السؤال البسيط ، "هل يكفيك بعد؟" يجعلك تتوقف وتتوقف للتفكير في حياتك: كيف تسير الأمور ، هل تشعر بالأمان ، هل تكافح لدفع الفواتير ، هل أنت متوتر ، إذا كان الأمر كذلك ، ما هو مصدر هذا التوتر ، وما إلى ذلك ... وبعد ذلك يجعلك تدرك أنه إذا كنت غير راضٍ عن العالم من حولك ، فأنت بحاجة إلى تغييره.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

معركتي ضد الحجر الصحي: الخلفية الدرامية 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

كيف يمكن لحكومتنا أن تكون شديدة القسوة بحيث تضع لائحة تهدف إلى عزل المواطنين الملتزمين بالقانون قسرًا ، وكما يقول عضو الجمعية في ولاية نيويورك كريس تاغو ، "تذكرنا بالإجراءات التي اتخذتها بعض أبشع الأنظمة الاستبدادية التي عرفها التاريخ على الإطلاق. لا مكان لها كقانون هنا في نيويورك ، ناهيك عن أي مكان في الولايات المتحدة ". 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

أمة التنظيم

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

إذا كان بإمكان البيروقراطيين غير المنتخبين وضع قواعد / أنظمة تتجاوز سلطاتهم ، والتي تتعارض مع الدستور ، وتغتصب سلطة المشرعين المنتخبين ، فإننا نصبح دولة شمولية. في هذا السيناريو ، سيكون لدى شخص واحد في الفرع التنفيذي سلطة عليا لإخبار الوكالات بما يجب القيام به ، وسيقوم ممثلو الوكالة غير المنتخبين بتنفيذ الأوامر بطاعة. "أنا فقط أتبع الأوامر" هو شعار خطير للغاية ولكنه حقيقي للغاية في "أمة تنظيمية".


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
دستور

الدستور هو الجواب

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

إذا لم يلتزم السياسيون بالدستور ، فإنه يصبح عديم الفائدة. إذا كان الناس لا يطالبون السياسيين باتباع الدستور ، فلا فائدة من ذلك. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

المحكمة تلغي لائحة "معسكر الحجر الصحي" في ولاية نيويورك

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

سمح قانون الحجر الصحي غير القانوني هذا باحتمالات لا حصر لها من سوء المعاملة لأنه لم تكن هناك إجراءات حماية قانونية مدمجة للحماية من انتهاكات الحكومة. بمجرد استهدافك من قبل وزارة الصحة ، لن يكون لديك أي سبيل على الإطلاق.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
ابق على اطلاع مع براونستون

Brownstone » Articles for Bobbie Anne Flower Cox

Bobbie Anne Flower Cox

Bobbie Anne is an attorney with 25 years experience in the private sector, who continues to practice law but also lectures in her field of expertise - government over-reach and improper regulation and assessments.

Lawmaking Is Catch Me If You Can

SHARE | PRINT | EMAIL

There aren’t enough lawyers like me to fight all of the stunningly illegal regulations and laws that our government is churning out at record rates. Even if there were an abundance of like-minded attorneys, the other problem is that lawsuits take time, a lot of time. And, lawsuits take money. And whilst the lawsuits are being fought, people are being injured in the interim. It’s not sustainable. We need to change the paradigm!


SHARE | PRINT | EMAIL

Had Enough Yet?

SHARE | PRINT | EMAIL

This simple question, “Had enough yet?” makes you stop and pause to think about your life: how it is going, do you feel safe, are you struggling to pay bills, are you stressed, if so, what is the source of that stress, and so on… And then it makes you realize that if you are unhappy with the world around you, then you need to change it.


SHARE | PRINT | EMAIL

My Fight Against the Quarantine: The Backstory 

SHARE | PRINT | EMAIL

How could our government be so cruel so as to concoct a regulation that aims to forcibly isolate law-abiding citizens, and, as NYS Assemblyman Chris Tague says, “is reminiscent of actions taken by some of the ugliest tyrannical regimes history has ever known. It has no place standing as law here in New York, let alone anywhere in the United States.” 


SHARE | PRINT | EMAIL

Regulation Nation

SHARE | PRINT | EMAIL

If unelected bureaucrats can make rules/regulations that overstep their authorities, that conflict with the Constitution, that usurp the power of our elected legislators, then we become a totalitarian state. In that scenario, one person in the Executive Branch will then have a supreme power to tell agencies what to do, and those unelected agency actors will carry out the orders with obedience. “I am just following orders” is a very dangerous yet very real mantra in a “Regulation Nation.”


SHARE | PRINT | EMAIL
Constitution

The Constitution Is the Answer

SHARE | PRINT | EMAIL

If the politicians don’t uphold the Constitution, then it becomes useless. If the people don’t require the politicians follow the Constitution, it is useless. 


SHARE | PRINT | EMAIL
Stay Informed with Brownstone