الحجر البني » مقالات لدانيال نوتشيو

دانيال نوتشيو

Daniel Nuccio حاصل على درجة الماجستير في علم النفس وعلم الأحياء. حاليًا ، يسعى للحصول على درجة الدكتوراه في علم الأحياء في جامعة إلينوي الشمالية لدراسة العلاقات بين الميكروبات والمضيف. وهو أيضًا مساهم منتظم في The College Fix حيث يكتب عن COVID والصحة العقلية ومواضيع أخرى.

مستقبل علم الأحياء

مستقبل دراسات الأحياء هو طاعة الأرثوذكسية 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

وجد عدد لا يحصى من الأشخاص من جميع مناحي الحياة أنفسهم ضائعين في حلم كافكا مشترك منذ فجر عصر الوباء قبل ما يقرب من ثلاث سنوات ، ومع ذلك ، فإن ما يجعل الروايات مثل تلك الواردة هنا متناقضة بشكل خاص هو أن هؤلاء الطلاب لم يكونوا ببساطة يتنافسون مع فئة من الآليين الإداريين ، كما فعل الكثيرون ، ولكن مع علماء أحياء مدربين تدريباً جيداً وتعليمًا جيدًا - نوع الأشخاص الذين قد يتوقع المرء في البداية أن يضعوا أكبر مقاومة لسياسات كوفيد غير المنطقية وغير السليمة علميًا. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
دوك تريسي كاليفورنيا

Doc Tracy وقضية مشروع قانون كاليفورنيا للتضليل الطبي

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

على الجانب الآخر من الجدار الرابع ، وقعت المواجهة بين لوسون ودوك تريسي ، التي لعبها طبيب التخدير السابق في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس ، الدكتور كريستوفر رايك ، في 6 ديسمبر 2021. بعد يومين في 8 ديسمبر ، انتقل لوسون إلى تويتر لإدانة Rake ثم قامت منظمة الحرية الطبية التي أنتجت البرنامج ، أطباء فرونت لاين بأمريكا ، بشن هجوم إعلامي في الأسبوع التالي ، حيث ظهرت على CNN و MSNBC لوصف المواجهة بأنها محاولة للترهيب والترويع. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

فوضى منظمة في جنوب وسط لوس أنجلوس 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

جزء مما يجعل كل هذا محبطًا ومحبطًا هو الطريقة التي تم بها إنشاء النظام بأكمله. لا أحد مسؤول حقًا عن أي من القرارات المتخذة بشأن الإعفاءات أو الاختبار أو الاستئناف أو الإنهاء. كل شيء يتم من خلال أطراف ثالثة ورسائل بريد إلكتروني مجهولة المصدر.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

الحقيقة والفن في عصر الوباء

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

إذا كنت فنانًا وتحاول تنمية متابعتك على Instagram وبدأت في نشر أي شيء يدعو للشك مثل "The Science" ، فسيتم حظر الظل. لن تكون أمام مقل العيون هؤلاء. ومع ذلك ، فإن الفن الذي يتماشى مع السرد السائد يكافأ.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

محاكمات عمال مدينة لوس أنجلوس غير الملقحين

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

منذ ما يقرب من عام ، انقلبت حياة موظفي مدينة لوس أنجلوس الذين اختاروا عدم التطعيم ضد COVID-19 رأسًا على عقب لأنهم يعيشون كل يوم في حالة من عدم اليقين ويجدون أنفسهم يتنقلون في متاهة كافكا من بيروقراطية الحكومة المحلية.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

2.4 مليون دولار لبرنامج التسويق في الحرم الجامعي التابع لمركز السيطرة على الأمراض

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لماذا اعتقد مركز السيطرة على الأمراض أنه من المجدي إنفاق 2.4 مليون دولار في محاولة لإقناع طلاب الجامعات بالتطعيم ضد مرض لا يشكل تهديدًا خطيرًا على معظم الشباب الأصحاء؟ علاوة على ذلك ، لماذا شعرت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) و (ACHA) أنه من المناسب بيع عقار محفوف بالمخاطر للشباب كما لو كان علامة تجارية خاصة بنمط الحياة؟ 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

الجامعات تتبع السياسة وليس العلم

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

عندما تم رفع القيود ، كان ذلك في كثير من الأحيان بسبب حثهم (أو مطالبتهم) بالقيام بذلك من قبل السياسيين - أو عندما رفع السياسيون المذكورون أوامرهم عند إدراك أن سياساتهم قد تكلفهم سياسيًا ، كما كان الحال مع الأقنعة في العديد من المدارس ، بما في ذلك UChicago و GMU.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
ماذا يمكن أن تخبرنا تجربة سجن ستانفورد

ماذا يمكن أن تخبرنا تجربة سجن ستانفورد عن الحياة في عصر الوباء؟

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

بالنظر إلى العالم الذي كنا نعيش فيه على مدار العامين الماضيين ، على الرغم من العيوب العديدة التي وجدها النقاد في كل من عمل زيمباردو ، يبدو أنه لا يزال بإمكانه هو وأعضاء آخرين في العصر الذهبي لعلم النفس الاجتماعي أن يخبرونا كثيرًا عن مدى التواصل الاجتماعي. الأدوار والبيئات القمعية والسلطات القوية يمكن أن تغير نفسية وأفعال الأشخاص العاديين بطرق مرضية.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

بعض الناس سيتبعون السلطة - "العلم" - لموتهم 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

وحتى بعد أن لم تتحقق أكثر الأحداث كارثية التي تنبأ بها فيلم "The Science" ، لا تزال هناك مجموعة أساسية من المؤمنين الحقيقيين المقتنعين بأن "العلم" قد أخطأ ببساطة في التاريخ أو البديل وأن نهاية الأيام لا يزال يتعين علينا أن نأتي ما لم نبقى جميعًا يقظين من خلال الاستعداد للأبد لإخفاء وإغلاق عندما يقول "العلم" أن الوقت قد حان.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

طيارون غير محصنين يقاتلون من أجل الحرية الطبية

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

ما إذا كانت مجموعات مثل منشورات الحرية الأمريكية وموظفي الخطوط الجوية من أجل الحرية الصحية ستنجح على الأرجح في العلم ، ولكن بدلاً من ذلك ، مجموعة من التقنيات القانونية وما إذا كان عدد كافٍ من الأشخاص سيتحملون موقفهم ويعانون من العواقب أثناء إظهار قيمتهم لأرباب العمل. وربما باقي المجتمع بغيابهم.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
ابق على اطلاع مع براونستون

Brownstone » Articles for Daniel Nuccio

Daniel Nuccio

Daniel Nuccio holds master's degrees in both psychology and biology. Currently, he is pursuing a PhD in biology at Northern Illinois University studying host-microbe relationships. He is also a regular contributor to The College Fix where he writes about COVID, mental health, and other topics.

Doc Tracy California

Doc Tracy and the Case of the California Medical Misinformation Bill

SHARE | PRINT | EMAIL

On the other side of the fourth wall, the confrontation between Lawson and Doc Tracy, played by former UCLA anesthesiologist, Dr. Christopher Rake, took place on December 6, 2021. Two days later on December 8, Lawson took to Twitter to condemn Rake and the medical freedom organization that produced the show, America’s Frontline Doctors, then went on a media blitz the following week, making appearances on CNN and MSNBC to characterize the confrontation as an attempt to intimidate and terrorize. 


SHARE | PRINT | EMAIL

Organized Chaos in South Central, Los Angeles 

SHARE | PRINT | EMAIL

Part of what makes this all so frustrating and demoralizing is the way the whole system is set up. No one is really accountable for any of the decisions made regarding exemptions, testing, appeals, or terminations. Everything is done through third parties and anonymous emails.


SHARE | PRINT | EMAIL

Truth and Art in the Pandemic Era

SHARE | PRINT | EMAIL

If you’re an artist and you’re trying to grow your Instagram following and you start posting anything that calls into doubt like ‘The Science,’ you’re going to be shadowbanned. You’re not going to be in front of those eyeballs. Art that aligns with the mainstream narrative, however, is rewarded.


SHARE | PRINT | EMAIL

The Trials of LA’s Unvaccinated City Workers

SHARE | PRINT | EMAIL

For nearly a year, the lives of LA city employees who have chosen not to be vaccinated for COVID-19 have been turned upside down as they live each day with uncertainty and find themselves navigating a Kafkaesque labyrinth of local government bureaucracy.


SHARE | PRINT | EMAIL

The CDC’s $2.4M Campus Marketing Program

SHARE | PRINT | EMAIL

Why did the CDC believe it was worthwhile to spend $2.4 million trying to convince college students to get vaccinated for a disease that poses little serious threat to most young, healthy individuals? Furthermore, why did the CDC and ACHA feel it was appropriate to peddle a potentially risky drug to young people as if it were a lifestyle brand? 


SHARE | PRINT | EMAIL

Universities Follow the Politics, Not the Science

SHARE | PRINT | EMAIL

When restrictions were lifted, it was often only because they were nudged (or required) to do so by politicians – or when said politicians lifted their own orders upon realizing their policies might be costing them politically, as was the case with masks at many schools, including UChicago and GMU.


SHARE | PRINT | EMAIL
What Can the Stanford Prison Experiment Tell Us

What Can the Stanford Prison Experiment Tell Us about Life in the Pandemic Era?

SHARE | PRINT | EMAIL

Given the world in which we have been living for the past two years, despite the numerous flaws critics have found in both Zimbardo’s work, it would seem that both he and other members of social psychology’s golden age can still tell us a lot about how social roles, oppressive environments and powerful authorities can alter the psyches and actions of normal people in pathological ways.


SHARE | PRINT | EMAIL

Some People Will Follow Authority – “The Science” – to Their Doom 

SHARE | PRINT | EMAIL

And, even after the most cataclysmic events predicted by “The Science” have not come to pass, there remains a core group of true believers who are convinced “The Science” had simply gotten the date or the variant wrong and that the End of Days are still to come unless we all remain vigilant by forever being ready to mask up and lock down when “The Science” says it’s time.


SHARE | PRINT | EMAIL

Unvaccinated Pilots Fighting for Medical Freedom

SHARE | PRINT | EMAIL

Whether groups like the US Freedom Flyers and Airline Employees for Health Freedom succeed likely will not come down to science, but, instead, a combination of legal technicalities and whether enough people will stand their ground and suffer the consequences while demonstrating their worth to their employers, and perhaps the rest of society, through their absence.


SHARE | PRINT | EMAIL
Stay Informed with Brownstone