الحجر البني » مقالات لـ Gabrielle Bauer

غابرييل باور

تقسم غابرييل وقتها بين كتابة الكتب والمقالات والمواد السريرية للمهنيين الصحيين. حصلت على ست جوائز وطنية عن صحافتها الصحية. لقد ألفت كتابين - طوكيو ، My Everest ، الفائز المشارك بجائزة كندا للكتاب الكندية اليابانية ، و Waltzing The Tango ، المتأهل للنهائيات في جائزة Edna Staebler الإبداعية غير الخيالية - وتعمل على كتابين آخرين.

عمياء 2020

البصر هو 2020

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

يمكن لعلماء الأوبئة القيام بعلم الأوبئة. يمكن لخبراء الصحة العامة القيام بالصحة العامة. لكن لا يمكن لأي من هؤلاء الخبراء أن يفعل المجتمع أو الطبيعة البشرية أفضل من المثقفين من التخصصات الأخرى أو حتى "الأشخاص العاديين". لا يوجد عالم لديه السلطة القانونية أو الأخلاقية لإخبار شخص ما بأنه لا يمكنه الجلوس بجانب أحد الوالدين على فراش الموت. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
عمياء 2020

كيف حطمت قصتا كوفيد المتضاربان المجتمع

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

استمرت القصتان في الظهور بشكل مترادف ، واتسعت الهوة بينهما مع مرور كل شهر. تحت كل الحجج حول العلم يكمن اختلاف جوهري في النظرة إلى العالم ، رؤية متباينة لنوع العالم المطلوب لتوجيه البشرية خلال الوباء: عالم من القلق أم الهدوء؟ عالم به سلطة مركزية أكثر أو خيار شخصي أكثر؟ عالم يستمر في القتال حتى النهاية أو ينثني بقوة الطبيعة؟


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

اتبع العلم ، معاد النظر فيه

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

العلم مثل weathervane: فهو يمنحك المعلومات ، التي يمكنك استخدامها لاتخاذ قرار بشأن مسار العمل ، لكنه لا يخبرك بما يجب عليك فعله. القرار يعود إليك ، وليس الديك المعدني الذي يحوم في دوامة. يمكن أن يخبرك weathervane بوجود رياح شديدة قادمة من الشمال الغربي ، لكنها لا تستطيع إخبارك بكيفية الرد على البيانات. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

مرحبًا كوفيد ، لدي دين

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

في الأشهر الأولى ، بينما كان الناس العلمانيون يحثون الجميع على البقاء في المنزل ، والبقاء آمنين ، والتخفي ، وكل ما تبقى ، بدأ الزعماء الدينيون في مقاومة ما اعتبروه تعديًا على حرية العبادة. لم يعارضوا فقط إغلاق الكنائس أو حظر الغناء الكورالي. لقد صرخوا ضد النظرة العالمية بأكملها التي تقوم عليها القواعد ، وهي عقلية تقلل من صحتهم وحالة الخطر بالناس.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

الذراع الطويلة لملحمة كوفيد 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

قبل كل شيء ، نحتاج إلى تجنب تحويل Covid الطويل إلى الشيء المخيف الجديد ، الوحش الموجود في الخزانة الذي يقود الجمهور الخائف للمطالبة بقيود أطول وأقسى على المعيشة. لا يستحق أي مستوى من الحماية الخضوع لهذا التمرين مرة أخرى. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
فرحة أنانية

أناني: ملك نعوت كوفيد

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

نحن بحاجة إلى سياسات جائحة متجذرة في الطبيعة البشرية - سياسات تلتقي بالناس أينما كانوا ، وليس حيث يقرر بعض محاربي تويتر المخلصين أن يكونوا كذلك. إن إلقاء الكلمة السرية لا يكتسب احترامًا أو تعاونًا من المتهم. Au counterire: عند رشقهم بألقاب اغتيال الشخصية ، يتضاعف الناس.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

أولئك الذين اختاروا الخزي على العلم

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

إلى كل من ألقى بي على التشكيك في انهيار الحضارة واستدعاء الضرر الذي ألحقه بالشباب والفقراء: يمكنك أن تأخذ فضحك ، ومواقفك العلمية ، وأخلاقك التي لا تطاق ، وتحشوها. كل يوم ، بحث جديد يزيل المزيد من الهواء من تصريحاتك المتعجرفة.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
حان الوقت للحديث عن الأفيال

حان الوقت للحديث عن الأفيال

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

مع دخولنا العام الثالث ، نحتاج بشكل عاجل إلى توسيع العدسة إلى ما هو أبعد من مقاييس كوفيد ، بما يتجاوز علم الأوبئة ، وحتى العلم نفسه. مع انحسار كوفيد إلى التوطن ، نحتاج إلى التعامل مع مفاهيم الصورة الكبيرة مثل التكاليف والفوائد والمفاضلات. نحن بحاجة لطرح الأسئلة الصعبة. نحتاج إلى تسمية الأفيال الضخمة في الغرفة ، لرفع جذوعها ونرى ما يكمن تحتها.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

أين كانت خطب كوفيد العظيمة؟

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

في ظل افتقارهم إلى التفكير الشامل والقناعات الداخلية لإجراء مكالمات صعبة ، سمح قادتنا المزعومون لأنفسهم بالوقوف من قبل العلماء الذين لم يفهموا أفكارهم. ولم يكن لديهم الشجاعة لموازنتها مع مقاييس صحة المجتمع الأخرى. امزج الخوف من إغضاب غوغاء تويتر وستحصل على وصفة لخطب خجولة غير ملهمة.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

مغالطة Freedumb

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

الحرية مهمة - حتى في حالة الوباء. بدون الحرية ، قد يقضي كبار السن وقتهم المتبقي على الأرض معزولين عن أحبائهم ، ونحن نعلم أن العزلة الاجتماعية تقتل. بدون الحرية ، قد يفقد الناس ليس فقط سبل عيشهم ولكن الزخم والفرصة لبناء وظائف كمضيفات طيران ، أو موسيقيي أوركسترا ، أو طهاة ، أو علماء يعملون على الفيروسات. بدون الحرية ، قد يفقد الأطفال تجارب ومعالم مهمة لا يمكن تعويضها. بدون الحرية ، تصبح الحياة ظلًا لنفسها. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لغز الامتثال

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

عندما نرسم حدود مناطق الراحة الخاصة بنا ، يمكننا جميعًا استخدام جرعة إضافية من التعاطف مع أولئك الذين يقومون بمعايرات مختلفة. أيًا كانت الإستراتيجية التي تدعي ولاءنا - الاستمرار في الامتثال الصارم أو تخفيف الزمام - من المفيد أن نتذكر أن الناس على الجانب الآخر يريدون إنهاء الوباء بقدر ما نفعله: فهم ببساطة يختلفون حول كيفية حدوثه.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
ابق على اطلاع مع براونستون

Brownstone » Articles for Gabrielle Bauer

Gabrielle Bauer

Gabrielle divides her time between writing books, articles, and clinical materials for health professionals. She has received six national awards for her health journalism. She has written two books—Tokyo, My Everest, co-winner of the Canada-Japan Book Prize, and Waltzing The Tango, finalist in the Edna Staebler creative nonfiction award—and is working on two more.

Follow the Science, Reconsidered

SHARE | PRINT | EMAIL

Science is like a weathervane: it gives you information, which you can use to decide on a course of action, but it doesn’t tell you what to do. The decision belongs to you, not to the swirling metal rooster. A weathervane can tell you there’s a stiff wind coming in from the northwest, but it can’t tell you how to respond to the data. 


SHARE | PRINT | EMAIL

Hey Covid, I’ve Got Religion

SHARE | PRINT | EMAIL

In the early months, while secular folks were exhorting everyone to stay home, stay safe, mask up, and all the rest, religious leaders began pushing back against what they saw as encroachments on freedom of worship. It wasn’t just church closures or bans on choral singing they opposed. They cried out against the whole worldview underpinning the rules, a mindset that reduces people to their health and risk status.


SHARE | PRINT | EMAIL

The Long Arm of the Covid Saga 

SHARE | PRINT | EMAIL

Above all, we need to avoid turning long Covid into the new Scary Thing, the monster in the closet that leads a frightened public to demand longer and harsher restrictions on living. No level of protection is worth going through that exercise again. 


SHARE | PRINT | EMAIL
selfish delight

Selfish: The King of Covid Epithets

SHARE | PRINT | EMAIL

We need pandemic policies rooted in human nature—policies that meet people where they are, not where some sanctimonious Twitter warriors decide they should be. Throwing the S-word around doesn’t earn respect or cooperation from the accused. Au contraire: when pelted with character-assassinating epithets, people double down.


SHARE | PRINT | EMAIL

Those Who Chose Shaming Over Science

SHARE | PRINT | EMAIL

To everyone who dumped on me for questioning the shutdown of civilization and calling out the damage it inflicted on the young and the poor: you can take your shaming, your scientific posturing, your insufferable moralizing, and stuff it. Every day, new research knocks more air out of your smug pronouncements.


SHARE | PRINT | EMAIL
It's Time to Talk about Elephants

It’s Time to Talk about Elephants

SHARE | PRINT | EMAIL

As we step into year three, we urgently need to widen the lens beyond Covid metrics, beyond epidemiology, beyond even science itself. With Covid easing into endemicity, we need to grapple with big-picture concepts like costs, benefits and tradeoffs. We need to ask the tough questions. We need to name the hulking elephants in the room, to lift up their trunks and see what lies beneath.


SHARE | PRINT | EMAIL

Where Were the Great Covid Speeches?

SHARE | PRINT | EMAIL

Lacking the big-picture thinking and inner convictions to make tough calls, our ostensible leaders let themselves be pushed around by scientists whose ideas they did not understand. Nor did they have the guts to balance them with other measures of societal health. Mix in the fear of angering the Twitter mob and you get a recipe for timid, uninspired orations.


SHARE | PRINT | EMAIL

The Freedumb Fallacy

SHARE | PRINT | EMAIL

Freedom matters—even in a pandemic. Without freedom, elderly people may spend their remaining time on earth isolated from their loved ones, and we know that social isolation kills. Without freedom, people may lose not only their livelihoods but the momentum and opportunity to build careers as flight attendants, orchestra musicians, chefs, or scientists working on viruses. Without freedom, children may lose important and irretrievable experiences and milestones. Without freedom, life becomes a shadow of itself. 


SHARE | PRINT | EMAIL

The Compliance Conundrum

SHARE | PRINT | EMAIL

As we demarcate our own comfort zones, we could all use an extra dose of compassion for those who make different calibrations. Whichever strategy claims our allegiance—persisting with strict compliance or loosening the reins—it pays to remember that people on the other side want the pandemic to end as much as we do: they simply disagree on how it will happen.


SHARE | PRINT | EMAIL
Stay Informed with Brownstone