الحجر البني » مقالات لـ Jeffrey A. Tucker

جيفري أ.تاكر

جيفري أ. تاكر هو مؤسس ورئيس معهد براونستون. وهو أيضًا كاتب عمود اقتصادي أول في Epoch Times ، ومؤلف 10 كتب ، بما في ذلك الحرية أو التأمين، وآلاف المقالات في الصحافة العلمية والشعبية. يتحدث على نطاق واسع في موضوعات الاقتصاد والتكنولوجيا والفلسفة الاجتماعية والثقافة.

ثلاثة اختبارات الامتثال

كوفيد واختبارات الامتثال الثلاثة 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

من الأسطورة والأدب ، هذه هي الطريقة التي يتم بها تقديم الأشياء عادة ، ليس بإغراء واحد يدعو للمضي قدمًا ولكن مع ثلاث فرص للامتثال ، كل منها مع التأكيد على أن كل شيء سيكون على ما يرام إذا تخلينا عن رغبتنا العنيفة في التفكير والعمل من أجل أنفسنا. في كل مرحلة ، يواجه كل واحد منا ضغوطًا هائلة ، ليس فقط من الحكومة ولكن أيضًا من العائلة والأصدقاء وزملاء العمل. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
اليوجينا علم تحسين النسل

علم تحسين النسل ، آنذاك والآن 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لدينا دليل تاريخي قوي ومعاصر على أن الطموحات لتحسين النسل قادرة على اكتساح نخبة المثقفين ودوائر السياسة. إن حلم تنظيم السكان بالقوة لجعلهم أكثر ملاءمة هو حقيقة تاريخية لا تكاد تفقد مصداقيتها كما يميل الناس إلى الاعتقاد. يمكنها دائمًا أن تعود بمظهر جديد ، بلغة جديدة ، وأعذار جديدة. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
الرعاية الصحية السوفيتية

إضفاء الطابع السوفيتي على الرعاية الطبية 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

كلما ابتعدنا عن الرعاية الصحية كعلاقة أساسية بين الطبيب والمريض ، مع حرية الاختيار من جميع الجوانب ، وكلما سمحنا للخطط المركزية باستبدال الحكمة السريرية على أرض الواقع ، قل مظهر الرعاية الصحية الجيدة و كلما قل مساهمته في الصحة العامة. لقد جرب السوفييت هذا الطريق بالفعل. إنها لا تعمل. الرعاية الصحية عن طريق النمذجة واستهداف البيانات: لقد جربناها خلال السنوات الثلاث الماضية بنتائج مروعة. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
منع الإغلاق

أول مقال خاص بي بشأن مكافحة التأمين اعتبارًا من عام 2020

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

سلطة الحكومة لإدارة الأمراض المعدية ليست ضرورية. من غير المحتمل أن تكون فعالة أيضًا. وعندما لا تكون فعالة ، فإن الاتجاه هو المبالغة في رد الفعل في الاتجاه المعاكس ، والتضييق والإساءة ، تمامًا كما رأينا في الحرب على الإرهاب واستجابة الصين لهذا الفيروس ، والتي قد تكون خطيرة مثل تفشي الإنفلونزا الموسمية. ومع ذلك ، يفترض الناس أن الحكومة تقوم بعملها ، والحكومة تفشل ، ومن ثم تحصل الحكومة على مزيد من السلطة وتقوم بأشياء فظيعة معها.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

التضحية البشرية ، بين الحين والآخر 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

أحاطت شعوب إمبراطوريتي المايا والأزتك بآثار لعظمة قادتهم وإيمانهم ، واحتفلوا بكليهما. نحن أيضًا ننظر إلى الوراء في رهبة لما بنوه على الرغم مما نعرفه: كانت أنظمتهم الاجتماعية دموية وبربرية بطرق لا يمكننا تخيلها الآن. ومع ذلك ، عندما ندرس تاريخهم في زماننا بالقدر المناسب من التواضع ، فإننا نواجه إشكالية مماثلة من الارتباك. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
Facebook ميت

فيسبوك ميت ما لم تنشر شيئًا لا يهم

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

إذا عرضت بعض مواقع الويب صفقة على المستخدمين - تنشر صورًا للغداء والقطط والزهور ، ونقدم لك إعلانات - وقد نجح الأمر بشكل جيد. هذه شروط الاستخدام العادية. هذا ليس ما يحدث. من خلال الضغط الصريح والضمني ، جنبًا إلى جنب مع الإدارة غير المسؤولة ، سلم Facebook نموذج أعماله بالكامل إلى الحكومة لنشره نيابة عن مصالح النظام. كان العملاء والمساهمون هم الضحايا. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
سكوت جوتليب الرقيب

كان للرقابة سكوت جوتليب تأثير كبير على عمليات الإغلاق 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

يمثل شخص ودور جوتليب حالة نموذجية عن سبب وكيفية حل ألغاز عمليات الإغلاق والتفويضات مهمة معقدة. الأمر لا يتعلق فقط بالتدخل الحكومي ولا يتعلق بالفساد الخاص فقط. يتعلق الأمر بعلاقة معقدة بين الاثنين ، تضم مجموعة من الجهات الفاعلة العامة والخاصة داخل الحكومة وخارجها الذين سيطروا على آلية السياسة لتحقيق غايات خاصة على حساب عام ضخم. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
الاردن بيترسون

جوردان بيترسون: عدو الدولة 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لا شك في أن هذا يأتي بعد استجواب جوردان بيترسون العدواني لأجندة كوفيديان بأكملها ، بما في ذلك التطعيم القسري الجماعي للسكان.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
قم بإنهاء قيود السفر هذه الآن

قم بإنهاء قيود السفر هذه الآن

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

نحن نعيد عقارب الساعة إلى الوراء: بعيدًا عن الحضارة الرفيعة إلى شكل أدنى بكثير من دون ضمان قوي حتى لحرية السفر ، بينما نتخلى عن حلم حقوق الإنسان العالمية. يتم استبدال الثقة في عالم أفضل مع مزيد من العلاقات الإنسانية بالعزلة والخوف والامتثال كمبادئ توجيهية. سيكون السعر مرتفعا جدا.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
كذب Fauci

Fauci Fibbed في يوم تغير كل شيء

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

بدأت الفوضى برمتها ليس فقط بتنبؤ سيئ ولكن بكذبة سيئة شنيعة - تحدث أمام سياسيين جاهلين ومرعبين بعمق - تبعها طلب فظيع بالتخلص من الأداء الاجتماعي والسوق الطبيعي. العواقب على مر العصور. كان لدى Fauci أسياده وأتباعه ، لكن من المستحيل تجنب حقيقة أنه يتحمل المسؤولية الأساسية كصوت الذعر الذي أغلق الحريات التي كسبها بشق الأنفس على مدى ألف عام. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
تراجعت الحرية

أربعون عاما من الحرية تراجعت بسرعة كبيرة 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

نحن لا نجرؤ على التهاون لئلا يتكرر ويترسخ الاستبداد الذي عانينا منه فقط مؤخرًا. نحن نعلم الآن أنه يمكن أن يحدث ، وأنه لا يوجد شيء حتمي في التقدم الحقيقي. مهمتنا الآن هي إعادة التجميع وإعادة الالتزام بعيش حياة حرة ، وعدم الاعتقاد مرة أخرى أن هناك قوى سحرية في العمل في العالم تجعل دورنا كمفكرين وفاعلين غير ضروري. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
ملفات Twitter

كيف خرب تويتر المحتل أرواحًا لا تعد ولا تحصى 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

يتعلق الأمر بما هو أكثر بكثير من مجرد حرية التعبير وتشغيل القنوات الإعلامية دون تدخل الحكومة. ضوابط Covid حطمت تمامًا الحرية الأمريكية والأداء الاجتماعي ، مما أدى إلى معاناة جماعية ، وخسائر تعليمية ، وتحطيم المجتمعات ، وانهيار سريع في الصحة العامة قلص سنوات من العمر المتوقع وتسبب في انفجار في الوفيات الزائدة. ربما تم إيقافه أو على الأقل تقليل مدته ببعض المناقشة المفتوحة.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
ابق على اطلاع مع براونستون

Brownstone » Articles for Jeffrey A. Tucker

Jeffrey A. Tucker

Jeffrey A. Tucker, Founder and President of the Brownstone Institute, is an economist and author. He has written 10 books, including Liberty or Lockdown, and thousands of articles in the scholarly and popular press. He writes a daily column on economics at The Epoch Times, and speaks widely on topics of economics, technology, social philosophy, and culture.

When Did Trump Change His Mind about Lockdowns?

SHARE | PRINT | EMAIL

Consider the incredible timeline here. Trump readily agreed to a two-week lockdown, even though he had no such direct power to order such a thing. He then agreed to a 30-day extension though all reports are that he was upset that he had done so. And even after 36 days, he was publicly critical of Republican governors who proposed a reopening.


SHARE | PRINT | EMAIL

The Choice Is Liberty or Lockdown

SHARE | PRINT | EMAIL

The solution is not complicated. We need a renewed appreciation of human liberty and rights. That’s it. That is the whole prescription. It does not sound hard but apparently it is. This task will likely consume the rest of our lives. 


SHARE | PRINT | EMAIL
market-loves-you

The Market Still Loves You

SHARE | PRINT | EMAIL

The theme is meaning. Not big meaning but meaning in small things. The meaning of everyday life. Finding friendship, mission, passion, and love in the course of working out one’s life in the framework of a commercial society, which should not be narrowly construed as only a way of paying bills but rather should be seen as the instantiation of a life well lived. We were not doing a good job of that, so my thinking was to inspire people to come to love what we take for granted.


SHARE | PRINT | EMAIL

It Ends as it Began: As a Political Ploy

SHARE | PRINT | EMAIL

It should rattle any concerned citizen of the US – or just any rational person – that such a massive issue as a deadly pandemic could be turned on and off by perception management by powerful elites in government, tech, and media. And yet, the evidence is overwhelming that we have seen just such an operation at work over these pandemic years. 


SHARE | PRINT | EMAIL

Governor Andrew Cuomo: From Hero to Goofball in One Seasonal Virus 

SHARE | PRINT | EMAIL

Cuomo can’t imagine – truly – that he might have done anything wrong except perhaps communicated more clearly. In truth, governments could have forced everyone to paint their faces bright blue and wear frying pans for shoes and it would not have changed the pandemic outcome from what it was going to be. The virus never cared. But don’t tell that to Cuomo: the upshot of his book is that he saved New York. Nothing will convince him otherwise. 


SHARE | PRINT | EMAIL

The Story of Jared Kushner and His Ventilators

SHARE | PRINT | EMAIL

You know the phrase self-aware? It does not apply to Jared Kushner, the former president’s son-in-law. He somehow weaseled his way into the center of Covid planning in the White House. He dragged along two college buds, Nat Turner and Adam Boehler, two mega-rich kids without a lick of experience in pandemics or public health. 


SHARE | PRINT | EMAIL

A World on Fire

SHARE | PRINT | EMAIL

There is a moment in the day when the work is done and perhaps a cocktail comes out or the dishes are washed and the kids are in bed and the room falls silent. At this moment, millions and billions of people the world over know it. Disaster is all around us. We are just pretending otherwise, simply because this is what we have to do. 


SHARE | PRINT | EMAIL

Judge Orders Fauci to Cough It Up

SHARE | PRINT | EMAIL

Finally we see courts coming around to the view that government needs to be held accountable for its actions. It is happening far too little and far too late but at least it is happening. And at long last, we might gain a clearer look into the mysterious works of Fauci and its imperial reign over American public health during the worst crisis for constitutional rights in many generations. 


SHARE | PRINT | EMAIL

Frankenstein Was the Foreshadowing 

SHARE | PRINT | EMAIL

We keep doing this, gathering the raw material, going back to the lab, hooking up the idea to the power source, throwing the switch, and experiencing shock and regret at the results. Our modern monsters aren’t isolated threats; they are killing freedom the world over. 


SHARE | PRINT | EMAIL

The Return of Carl Schmitt and His Scheme for Regime Longevity

SHARE | PRINT | EMAIL

Let us remember that Carl Schmitt despised America and everything it stood for, especially the idea of individual liberty and limits on government. It’s one thing to study his writings in graduate school as a warning to what it means to turn against enlightenment values. It’s another thing entirely to deploy his theories as a viable path to keeping power when it appears unstable, not only in Beijing but also Washington, DC. That should truly terrify all of us. 


SHARE | PRINT | EMAIL

Cold War Nostalgia Explained

SHARE | PRINT | EMAIL

With lockdowns and the current political and economic chaos, the global empire has come home to oppress us all in the most personal possible way. We now read tales of life in the Soviet Union and we recognize it all too well. We read 1984 by George Orwell and recognize it in our own experience. This is not what winning the Cold War was supposed to mean. 


SHARE | PRINT | EMAIL
life expectancy

US Life Expectancy Down Three Years in Two Years

SHARE | PRINT | EMAIL

In the name of pandemic planning, the elites turned a manageable pathogen into a killer policy that sliced three years off the average life expectancy in the US, with costs that are truly incalculable. All the cover-ups, political propaganda, and excuse-making cannot cover up the vital statistics, which are among the most difficult to disguise. And they are looking ever more grim. 


SHARE | PRINT | EMAIL
Stay Informed with Brownstone