الحجر البني » مقالات لمارك أوشينسكي

مارك أوشينسكي

مارك أوشينسكي محامٍ ورياضي وفنان ومزارع ومحامي.

الخوف من كوفيد هو أفيون الناس.

الخوف من كوفيد هو أفيون الناس

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

مثل أي فيروس تنفسي قديم في المدرسة ، جعلنا هذا الفيروس نشعر بالسوء ، وإن كان مع مجموعة مختلفة من الأعراض. تعاملنا معها بنفس الطريقة التي تعاملنا بها مع الأمراض الفيروسية الأخرى: شربنا المزيد من الماء ، وتناولنا بعض العلاجات المنزلية ، وحاولنا الحصول على قسط من النوم الإضافي. قبل بضع سنوات ، لم يقم أحد بعمل كبير حول مرض مثل هذا أو يحتاج إلى تصنيف. ركب الناس ذلك. لا أحد يهتم بما كان لديك. أو لم يكن لديك.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

كولبير ، فوسي ، وإضفاء الطابع الخارجي على المرض العقلي

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

الحياة صعبة. كل شخص أعرفه يتحمل بعض العبء أو غيره. معظمهم يفعل ذلك برباطة جأش وكرامة وبدون إيذاء الآخرين. لقد كان من الخطأ الشديد - والأنانية للغاية - أن يقوم كولبير وفوسي ومجموعاتهم بإبراز مرضهم العقلي على مئات الملايين من الآخرين من خلال الإصرار على التدخلات المدمرة بشكل دائم على مستوى المجتمع لفيروس كورونا.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لماذا يتشبث الكثيرون بذعر كوفيد

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

وبدلاً من الاعتراف بذلك ، استمرت الحكومات ووسائل الإعلام في حملتها الإرهابية والأكاذيب والتدابير الوهمية للعدالة من كوفيد. لأن التوقف عن الكذب الآن سيكون بمثابة الاعتراف بأن الأمر كله كان مجرد وهم. وسياسياً وأخلاقياً ، لا يمكنهم حمل أنفسهم على فعل ذلك. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

عمليات الإغلاق وفقدان الحب والأسرة

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

بينما يستشهد الكثيرون بأعداد وفيات كوفيد المتضخمة بشكل كبير - الغالبية العظمى من كبار السن ، الذين لديهم بالفعل فرصة عادلة في الحياة - أظهر القليل منهم أي قلق بشأن التكاليف الاجتماعية والنفسية لفصل الشباب عن بعضهم البعض.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

أنذر Coronamania في Beatlemania

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

إن رؤية بيتليمانيا تنذر بكورونامانيا. بينما اختلفت طريقة التعبير عن هوية المجموعة والهستيريا في هذين السياقين ، كان كلا التفاعلين متطرفين وغير معقولين. في الواقع ، كانت فرقة Beatlemania أكثر منطقية. عندما خرجت من المسرح وعدت إلى ضوء النهار المثير للارتباك عام 1965 ، عادت الحياة على الفور إلى طبيعتها.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

الآن نحن نعرف ما يشبه العيش بين المجانين

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

يومًا بعد يوم ، وأسبوعًا بعد أسبوع ، وشهرًا بعد شهر على مدار 28 شهرًا ، سمعت أشخاصًا يستحضرون الشعارات ، ويرددون شعار الببغاء: "جائحة!" كان القصد من نطق هذه الكلمة السحرية هو تبرير أي اضطراب في الحياة الطبيعية ، وتبرير الفشل في الوفاء بمجموعة واسعة من المسؤوليات الشخصية ومنع أي مناقشة / معارضة معقولة قد تدعم الاستنتاج القائل بأن رد الفعل الانتهازي المنظم ضد فيروس الجهاز التنفسي كان انهيار حكومي وإعلامي كامل يمكن تجنبه. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

كشفت عمليات الإغلاق عن العفن الثقافي الأمريكي

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

صدق العديد من الأمريكيين الحكومة لأنها ، حسناً ، هي الحكومة ، وبالتالي فهي رسمية وشرعية. لأن البيروقراطيين كانوا يرتدون ملابس العمل - بالإضافة إلى الأوشحة - ووقفوا خلف منصات تحمل الأختام ، اعتقد الناس أن البيروقراطيين لن يكذبوا. لكنهم كذبوا مرارًا وتكرارًا. يستمر عرض مهرج Faucist ، حيث يقوم المخبر الرئيسي الآن بشن حملة سخيفة ضد "المعلومات المضللة" ، على الأقل عندما لا يكون مريضًا جدًا - بعد تعرضه للقبض الرباعي ومضاعفة Paxlovid - للظهور في الأماكن العامة. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

مضايقات العزلة القسرية

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

في الأوقات العادية ، نجد أنفسنا بمفردنا في كثير من الأحيان. لا أحد لديه أي عمل يعزل الناس بشكل تعسفي عن بعضهم البعض. من الواضح أنها كانت عقابية ومتلاعبة وخبيثة وسياسية. لم تحمي الصحة العامة. لقد زاد الأمر سوءًا بشكل ملحوظ. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

كشف كوفيد عن المجمع الطبي الصيدلاني الحكومي 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لم تنقذ مؤسسة Med / Pharma / Gov ، بما في ذلك المعاهد الوطنية للصحة ومركز السيطرة على الأمراض ، أمريكا خلال 2020-22. على العكس من ذلك ، أدت تدخلات كوفيد إلى تفاقم النتائج المجتمعية الإجمالية. كان من المفترض أن تكون هذه الأضرار الصافية قد أحدثت - واعتمادًا على تأثيرات التطعيم طويلة المدى ، قد تلحق - عينًا سوداء كبيرة على المجمع الصناعي الطبي. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

Fauci يذهب إلى برينستون

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

أوصل Fauci رسالة تعريفية تكشف عن نفسها إلى خريجي الجامعات: عندما يمتص منتج عملك ، يضيء الغاز ويلجأ إلى استدعاء الأسماء والديماغوجية على الكمبيوتر الشخصي. إن قلقه المعلن بشأن المعلومات المضللة مثير للسخرية بشكل مؤلم ، لأنه يأتي من شخص كذب طريقه خلال العامين الماضيين ، ووفقًا لأقرانه ، قبل سنوات عديدة.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

تم استعارة تكتيكات سياسة Covid من حرب فيتنام

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

في النهاية ، سيظهر إجماع على أن الاستجابة لفيروس كورونا كانت ، مثل حرب فيتنام ، رد فعل هائل مدفوعًا سياسيًا ومدفوعًا بالذعر وغير عادل بين الأجيال ومدمرًا للغاية تسبب في ضرر أكبر بكثير مما منع. و Coronavirus - كان السير برفق أفضل بكثير من التدخل بقوة وحماقة. أقل بكثير كان يمكن أن يكون أكثر من ذلك بكثير.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
ابق على اطلاع مع براونستون

Brownstone » Articles for Mark Oshinskie

Mark Oshinskie

Mark Oshinskie is an attorney, athlete, artist, agricultor, and advocate.

Why So Many Cling to Covid Panic

SHARE | PRINT | EMAIL

Instead of admitting this, governments and media persist in their campaign of terror, lies and bogus zero-Covid measures. Because to stop lying now would be to admit that it’s all been a delusion. And politically and morally, they can’t bring themselves to do that. 


SHARE | PRINT | EMAIL

Lockdowns and the Loss of Love and Family

SHARE | PRINT | EMAIL

While many cite the grossly inflated Covid death tolls—overwhelmingly among the old, who already had a fair chance at life—few showed any concern about the social and psychological costs of keeping young people apart.


SHARE | PRINT | EMAIL

Coronamania Foreshadowed in Beatlemania

SHARE | PRINT | EMAIL

Witnessing Beatlemania foreshadowed Coronamania. While the manner of expression of group identity and hysteria differed in these two contexts, both reactions were extreme and unreasonable. Actually, Beatlemania made more sense. When I walked out of the theater and back into the disorienting 1965 late-day light, life immediately returned to normal.


SHARE | PRINT | EMAIL

Now We Know What It’s like To Live Among Lunatics

SHARE | PRINT | EMAIL

Day after day, week after week, month after month for 28 months, I heard people invoke the shibboleth, and parrot the mantra: “Pandemic!” Uttering this magic word was intended to justify any disruption of normal life, to excuse the failure to fulfill a wide range of personal responsibilities and to foreclose any reasonable discussion/dissent that might support the conclusion that the orchestrated, opportunistic overreaction to a respiratory virus was a complete, avoidable, government and media-made meltdown. 


SHARE | PRINT | EMAIL

The Lockdowns Unearthed American Cultural Rot

SHARE | PRINT | EMAIL

Many Americans believed the government because, well, they were the government, and were therefore official and legitimate. Because bureaucrats wore business attire— plus scarves—and stood behind seal-bearing podiums, people thought the bureaucrats wouldn’t lie; but they did lie, repeatedly. The Faucist clown show continues, with the Misinformer-in-Chief now ludicrously crusading against “misinformation,” at least when he’s not too sick—after being quadruple-jabbed and double-Paxlovid-ed—to appear in public. 


SHARE | PRINT | EMAIL

The Oppressions of Forced Solitude

SHARE | PRINT | EMAIL

In normal times, we find ourselves alone often enough. No one had any business arbitrarily isolating people from each other. It was clearly punitive, manipulative, malicious and political. It didn’t protect public health. It worsened it, significantly. 


SHARE | PRINT | EMAIL

Covid Exposed the Medical-Pharmaceutical-Government Complex 

SHARE | PRINT | EMAIL

The Med/Pharma/Gov establishment, including the NIH and CDC, hasn’t saved America during 2020-22. To the contrary, Covid interventions have worsened overall societal outcomes. These net harms should have inflicted—and, depending on longer-term vaxx effects, may yet inflict—a big black eye on the Medical Industrial Complex. 


SHARE | PRINT | EMAIL

Fauci Goes to Princeton

SHARE | PRINT | EMAIL

Fauci delivered a self-revealing meta-message to college grads: when your work product sucks, gaslight and resort to name-calling and PC demagoguery. His stated concern about misinformation is painfully ironic, as it comes from someone who has lied his way through the past two years and, according to peers, many years prior.


SHARE | PRINT | EMAIL

Covid Policy Tactics Were Borrowed from the Vietnam War

SHARE | PRINT | EMAIL

Eventually, a consensus will emerge that the Coronavirus response was, like the Vietnam War, a colossal, politically-driven, panic-driven, intergenerationally unjust, deeply destructive overreaction that caused far more harm than they prevented.Often—and certainly regarding both Vietnam and Coronavirus—treading lightly would have been far better than intervening so aggressively and foolishly. Far less would have been far more.


SHARE | PRINT | EMAIL
Stay Informed with Brownstone