الحجر البني » مقالات لروبرت بلومن

روبرت بلومن

روبرت بلومن مهندس برمجيات ومضيف بودكاست يكتب أحيانًا عن القضايا السياسية والاقتصادية

عالم يتكلم بسهولة

عالم Speakeasy من Covid Lockdowns

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

في Speakeasy World ، كان الناس يدركون أنهم يعيشون في panopticon. لكنهم أدركوا أن الحارس الوحيد ربما كان يفحص TikTok على هاتفه المحمول أثناء ساعات العمل بدلاً من مراقبة السجناء. قام السجناء برهان محسوب على أن الحارس لم ينتبه لتجاوزاتهم. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
انتهت اللعبة خسر

انتهت اللعبة وخسروا

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

البرنامج النصي تآكل نفسه. أصبحت هذه الاستعارات الآن متعبة وغير فعالة. يبدو أن دافعي الخوف غير مدركين أن الرسالة فقدت تأثيرها ، لكن ليس لديهم أي شيء آخر يقدمونه. القول ليس أنهم ينشرون مقالات مثل هذه. إنه إلى أي مدى تُظهر هذه القطع أنهم لا يعرفون أن اللعبة قد انتهت وخسروا. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
حدة البصر

ديستوبيا تكنوقراطية مستحيلة 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لا يمكن تحقيق اليوتوبيا الكبرى لأنه ، في حين أن الخيال غير مقيد ، فإن للواقع حدود. ما هو الواقع المرير بخلاف دور NPC في المدينة الفاضلة لشخص آخر؟ في هذه الحالة ، فإن اليوتوبيا هي حلم النخب الذهانية التي تتخيل أن بإمكانها الحصول على المنتجات النهائية للتعاون الجماهيري دون المجتمع المفتوح الذي يسمح بذلك. يمكن إحداث الكثير من الضرر أثناء المحاولة ، لكن المسألة تتعلق فقط بمدى ما يمكن أن تصل إليه قبل أن تلغي نفسها. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لم تكن هناك خطة خروج من "إبطاء الانتشار"

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

خلال هذا الوقت من الجنون ، مارس بعضنا حياته بأفضل ما يمكن وتجاهل القيود. بقية العالم يتصالح الآن مع فهم أن "الاحتياطات" لا تفعل الكثير. في أحسن الأحوال ما سيحدث على أي حال يحدث. إذا لم يكن هناك منحدر ، فسيكون التغيير إما دائمًا أو سيستمر حتى يتضح الفشل ويتوقف الناس عن الاهتمام. ثم سيعودون إلى طبيعتهم واحدًا تلو الآخر.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
ابق على اطلاع مع براونستون

Brownstone » Articles for Robert Blumen

Robert Blumen

Robert Blumen is a software engineer and podcast host who writes occasionally about political and economic issues

game over lost

The Game Is Over and They Have Lost

SHARE | PRINT | EMAIL

The script has worn itself out. These tropes are now tired and ineffective. The fear pushers seem unaware that the message has lost its effect, but do not have anything else to offer. The tell is not that they publish articles like this. It is how much these pieces show that they don’t know that the game is over and they have lost. 


SHARE | PRINT | EMAIL
dystopia

Technocratic Dystopia Is Impossible 

SHARE | PRINT | EMAIL

Grand utopias cannot be realized because, while imagination is unconstrained reality has limits. What is a dystopia other than the role of an NPC in someone else’s utopia? In this case, the utopia is the dream of psychotic elites who imagine that they can have the end products of mass cooperation without the open society that enables it. Much damage can be done in the attempt, but it is only a question of how far it can get before it cancels itself. 


SHARE | PRINT | EMAIL

There Was No Exit Plan from “Slow the Spread”

SHARE | PRINT | EMAIL

During this time of insanity, some of us went about our lives as best we could and ignored the restrictions. The rest of the world is now coming to terms with the understanding that the “precautions” don’t do much. At best what is going to happen anyway, happens. If there is no off ramp then the change is either permanent or it will go on until failure is evident and people stop caring. Then they will go back to normal one by one.


SHARE | PRINT | EMAIL
Stay Informed with Brownstone