الحجر البني » مقالات لروبرت كوجون

روبرت كوجون

روبرت كوغون هو اسم مستعار لصحفي مالي واسع الانتشار ومترجم وباحث يعمل في أوروبا. هنا. يكتب في edv1694.substack.com.

بيونتك فايزر

بدأ قبل اندلاع المرض: الجدول الزمني لمشروع BioNTech- "Pfizer" Vax

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لا يمكن تجنب الاستنتاج القائل بأن مشروع لقاح Covid-19 التابع لشركة BioNTech يجب أن يكون قد بدأ بالفعل قبل الإبلاغ عن أي حالات Covid-19.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
لقاح مؤجل

يُظهر مستند FOIA Doc مؤسسي BioNTech تاريخ البدء المتأخر لمشروع C19 Vax

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لماذا قام Sahin و Türeci بتأريخ إطلاق مشروع لقاح Covid-19 في كتابهما؟ حسنًا ، بلا شك لأن تاريخ البدء الفعلي - ولا نعرف متى كان تاريخ البدء الفعلي بالضبط - كان سيبدو قريبًا جدًا. بناءً على الاعتبارات المذكورة أعلاه ، يجب أن يكون قد حدث بعد أيام فقط من أول تقرير بتاريخ 31 ديسمبر 2019 عن حالات Covid-19 في ووهان.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
biontech

BioNTech (وليس Pfizer) اختبار سلامة المراوغة "الوقح" لـ C19 Vax

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

كما يوضح تقديم FDA الذي ناقشته Latypova ، تم ببساطة حذف العديد من الفئات الأخرى من الاختبارات قبل السريرية تمامًا. وتشمل هذه الدراسات ما يسمى بدراسات علم الأدوية الآمنة ، والتي تهدف ، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية لعام 2005 ، إلى التحقيق في آثار لقاح مرشح على "الوظائف الفسيولوجية (مثل وظائف الجهاز العصبي المركزي والجهاز التنفسي والقلب والأوعية الدموية والكلى) بخلاف تلك الخاصة بالجهاز المناعي . " 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
دروستن ووهان

كريستيان دروستن و "امرأة الخفافيش" في ووهان

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

عندما سُئل عن احتمال حدوث تسرب مختبري في مقابلة أجريت في نوفمبر 2021 مع الصحيفة الأسبوعية الألمانية دي تسايت ، أصر دروستن على أنه "ليس لدي أي صلة شخصية بالناس في ووهان ولم أذهب أبدًا إلى معهد [ووهان] [علم الفيروسات] . " توضح الصورة أعلاه أنه وشي ليسا غريبين تمامًا على أي حال.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
نظرية تسرب المختبر ووهان

المختبر الآخر في ووهان: "المختبر الألماني الصيني لأبحاث الفيروسات"

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

بشكل مثير للدهشة ، في أوائل سبتمبر 2019 ، قبل ثلاثة أشهر فقط من اندلاع Covid-19 الأولي المزعوم على مرمى حجر من مستشفى تونغجي في ووهان ، قامت المستشارة الألمانية آنذاك أنجيلا ميركل بزيارة إلى ... مستشفى تونغجي في ووهان! يُعرف المستشفى أيضًا باسم مستشفى الصداقة الألمانية الصينية.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
قتل الاتحاد الأوروبي إيلون ماسك

كيف قتل الاتحاد الأوروبي "العفو" على تويتر لإيلون ماسك

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لاحظ أن تغريدة بريتون والمنشور التمهيدي لخيط Mastodon الخاص به يدعوان بالفعل ماسك إلى "تعزيز الاعتدال بشكل كبير في المحتوى" ، مما يوضح أن المفوضية لا تعارض فقط احتمالية استعادة الحسابات المحظورة ، ولكن أيضًا لا توافق على المزيد نسبيًا. - موقف النيران الذي تبناه ماسك حتى الآن تجاه المستخدمين الحاليين. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
يقارن الألماني إيلون ماسك بجوبلز

يقارن التلفزيون الألماني العام بين إيلون ماسك وجوبلز

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

بعد أن قامت شبكة التلفزيون العامة "الأولى" في ألمانيا ، إيه آر دي ، بمقارنة إيلون ماسك بتقليل الرقابة على تويتر بـ "السماح للفئران بالخروج من جحورها" ، قامت شبكة التلفزيون العامة "الثانية" في ألمانيا ، ZDF ، بمقارنة ماسك بوزير الدعاية النازي جوزيف جوبلز!


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
وصف التلفزيون الألماني العام أصوات تويتر الخاضعة للرقابة بـ "الجرذان"

يقارن التلفزيون العام الألماني أصوات Twitter الخاضعة للرقابة بـ "الجرذان"

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

نشر تلفزيون ARD العام في ألمانيا تعليقًا في نهاية الأسبوع الماضي يصف أصوات تويتر الخاضعة للرقابة بأنها "فئران" ودعاهم إلى "ضربهم مرة أخرى في جحورهم".


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

أين BioNTech؟ مهزلة "الاستماع إلى شركة فايزر" في البرلمان الأوروبي

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

المشكلة ليست الفساد. إنه بالأحرى تضارب صارخ في المصالح تم تضمينه في تفويض الاتحاد الأوروبي وعملية الشراء منذ البداية ، لكن هذا يظل غير مرئي طالما تم تجاهل BioNTech. من المفترض أن هذا هو السبب في أن الشركة كانت شخصًا غير مرغوب فيه في جلسة استماع للجنة برلمان الاتحاد الأوروبي بشأن كوفيد: المعروفة رسميًا باسم لجنة COVI (كذا).


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

Et Tu ، PayPal؟ دور الاتحاد الأوروبي في وقف تمويل المعارضة

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

هل يمكن أن يكون لمدونة قواعد الممارسة الخاصة بالاتحاد الأوروبي بشأن المعلومات المضللة وقانون الخدمات الرقمية (DSA) الخاص به علاقة بغزوات PayPal المتقلبة في "مكافحة المعلومات المضللة؟" حسنًا ، نعم ، يمكنهم ذلك ، ويمكنك أن تطمئن إلى أن المسؤولين أو الممثلين في الاتحاد الأوروبي قد تحدثوا بالفعل مع PayPal عنهم. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
رقابة الاتحاد الأوروبي

كيف يجبر الاتحاد الأوروبي تويتر على الرقابة (ولا يستطيع ماسك إيقافه)

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

هل يتخيل أي شخص حقًا أن إدارة بايدن لديها أي شيء بعيد مثل هذا النوع من القدرة على توجيه أعمال المنصات عبر الإنترنت؟ لا ترتكب خطأ بهذا الشأن. الرقابة على تويتر هي رقابة حكومية. لكن الحكومة المعنية ليست حكومة الولايات المتحدة ، بل هي الاتحاد الأوروبي ، والاتحاد الأوروبي ، في الواقع ، يفرض رقابة على العالم بأسره.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
ويلر تيدروس

بوابات أم ألمانيا؟ من "يملك" استجابة منظمة الصحة العالمية لـ Covid-19؟

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

فكرة أن بيل جيتس هو بطريقة ما القوة الدافعة وراء استجابة منظمة الصحة العالمية التي تركز على اللقاح Covid-19 منتشرة للغاية - على الأقل على تويتر. لكن هذه الفكرة تلقت مؤخرًا بعض الدعم غير المتوقع من مصدر إعلامي رئيسي: Politico


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
ابق على اطلاع مع براونستون

Brownstone » Articles for Robert Kogon

Robert Kogon

Robert Kogon is a pen name for a widely-published financial journalist, a translator, and researcher working in Europe.Follow him at Twitter here. He writes at edv1694.substack.com.

postdated vaccine

FOIA Doc Shows BioNTech Founders Postdated Start of C19 Vax Project

SHARE | PRINT | EMAIL

Why did Sahin and Türeci postdate the launch of their Covid-19 vaccine project in their book? Well, undoubtedly because the actual start date – and we do not know when exactly the actual start date was – would have seemed far too soon. Based on the above considerations, it must have been at the latest just days after the first December 31, 2019 report of Covid-19 cases in Wuhan.


SHARE | PRINT | EMAIL
biontech

BioNTech (Not Pfizer) “Brazenly” Dodged Safety Testing of C19 Vax

SHARE | PRINT | EMAIL

As the FDA submission discussed by Latypova makes clear, several other categories of preclinical testing were simply omitted altogether. These include so-called safety pharmacology studies, which, per 2005 WHO guidelines, are intended to investigate the effects of a candidate vaccine on “physiological functions (e.g. central nervous system, respiratory, cardiovascular and renal functions) other than those of the immune system.” 


SHARE | PRINT | EMAIL
Drosten Wuhan

Christian Drosten and the “Bat Woman” of Wuhan

SHARE | PRINT | EMAIL

When asked about the possibility of a lab leak in a November 2021 interview with the German weekly newspaper Die Zeit, Drosten insisted that “I have no personal connection to the people in Wuhan and have never been at the [Wuhan] Institute [of Virology].” The above photo makes clear that he and Shi are not perfect strangers at any rate.


SHARE | PRINT | EMAIL
lab leak theory wuhan

The Other Lab in Wuhan: The German-Chinese “Laboratory for Virus Research”

SHARE | PRINT | EMAIL

Astonishingly, in early September 2019, only three months before the allegedly initial outbreak of Covid-19 just a stone’s throw from Tongji Hospital in Wuhan, then German Chancellor Angela Merkel paid a visit to none other than…Tongji Hospital in Wuhan! The hospital is also known as the German-Chinese Friendship Hospital.


SHARE | PRINT | EMAIL
EU killed Elon Musk

How the EU Killed Elon Musk’s Twitter “Amnesty”

SHARE | PRINT | EMAIL

Note that Breton’s tweet and the introductory post to his Mastodon thread both indeed call on Musk to “significantly reinforce content moderation,” thus making clear that the Commission not only disapproves of the prospect of banned accounts being restored, but also of the relatively more laissez-faire attitude that Musk has thus far adopted toward current users. 


SHARE | PRINT | EMAIL
German compares Elon Musk to Goebbels

German Public TV Compares Elon Musk to Goebbels

SHARE | PRINT | EMAIL

After Germany’s “first” public television network, ARD, compared Elon Musk reducing Twitter censorship to “letting rats out of their holes,” Germany’s “second” public television network, ZDF, has now compared Musk to Nazi Propaganda Minister Joseph Goebbels!


SHARE | PRINT | EMAIL

Where’s BioNTech? The EU Parliament’s “Pfizer Hearing” Farce

SHARE | PRINT | EMAIL

The problem is not corruption. It is rather a flagrant conflict of interest that was built into the EU’s authorization and procurement process right from the start, but that remains invisible so long as BioNTech is ignored. This is presumably why the company was persona non grata at the hearing of the EU Parliament’s committee on Covid: officially known as the COVI (sic) Committee.


SHARE | PRINT | EMAIL

Et Tu, PayPal? The EU’s Role in Defunding Dissent

SHARE | PRINT | EMAIL

Could the EU’s Code of Practice on Disinformation and its Digital Services Act (DSA) have something to do with PayPal’s skittish forays into “combatting disinformation?” Well, yes, they could, and you may rest assured that EU officials or representatives have already had a word with PayPal about them. 


SHARE | PRINT | EMAIL
European Union censorship

How the EU is Forcing Twitter to Censor (and Musk Can’t Stop It)

SHARE | PRINT | EMAIL

Does anyone really imagine that the Biden administration has anything remotely like this sort of capacity to direct the actions of online platforms? Make no mistake about it. Twitter censorship is government censorship. But the government in question is not the US government, but rather the European Union, and the EU is, in effect, imposing its censorship on the entire world.


SHARE | PRINT | EMAIL
wieler-tedros

Gates or Germany? Who “Owns” the WHO’s Covid-19 Response?

SHARE | PRINT | EMAIL

The idea that Bill Gates is somehow the driving force behind the WHO’s vaccine-centric Covid-19 response is very widespread – at least on Twitter. But this notion recently received some unexpected support from a mainstream media source: Politico


SHARE | PRINT | EMAIL
Stay Informed with Brownstone