الحجر البني » مقالات عن بهاسكاران رامان

بهاسكاران رامان

بهاسكاران رامان هي هيئة تدريس في قسم علوم وهندسة الكمبيوتر في معهد آي آي تي ​​بومباي. الآراء المعبر عنها هنا هي رأيه الشخصي. يدير الموقع: "Understand، Unclog، Unpanic، Unscare، Unlock (U5) India" https://tinyurl.com/u5india. يمكن الوصول إليه عبر تويتر ، برقية:br_cse_iitb. [البريد الإلكتروني محمي]

كوفيد في الهند

كوفيد في الهند في المنظور 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

تشير جميع المقارنات الرقمية المذكورة أعلاه إلى أن الضجيج الذي أدلى به حول كون Covid-19 تهديدًا للصحة العامة على نطاق غير معروف أو غير متوقع كان مبالغة فادحة ، والتظاهر بـ "إنقاذ الأرواح". أصبح مستوى عدم الأمانة ممكنًا من خلال قتل الرياضيات الأساسية مما أدى إلى اختلال كامل في تصور خطر Covid-19 في أذهان الجمهور.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
أدلة قوية

التدخل يحتاج إلى أدلة ؛ الاضطراب يحتاج إلى أدلة قوية

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

الأهم من ذلك ، يجب ملاحظة أن الاضطرابات قد أضرت بالأطفال أكثر بكثير من فيروس SARS-Cov-2. تدعي الجملة الأولى من الكتابة أن الأطفال قد تأثروا بشدة بـ Covid-19 ، في حين أن الفقرة المتبقية بأكملها لا تسرد الأضرار الناجمة عن الفيروس ، ولكن من خلال السياسات التخريبية. في الواقع ، ليس فقط في المملكة المتحدة ، ولكن في معظم أنحاء العالم ، أثرت سياسات Covid-19 التخريبية على الأطفال أكثر بكثير من الفيروس نفسه.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

رثاء Lockdowner

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

أنا لا أهتم ، لا أعلم
لا يهمني أن أعرف.
لا أعلم ، لا أهتم ،
لا أعرف كيف أهتم.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

المزيد من العيوب في نموذج اللقاح مما أدى إلى إنقاذ حياة 20 مليون شخص 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

من المحتمل أن تكون اللكمات قد أنقذت بعض الأرواح ، لكن من المحتمل أن تكون دراسة النمذجة تبالغ في تقديرها بشكل كبير. علاوة على ذلك ، (أ) يتعين على العلماء اللجوء إلى دراسة نمذجة بها الكثير من العيوب ، وأن (ب) يتعين على المنافذ الإخبارية اللجوء إلى تغطية غير متوازنة لنفسها دون ذكر تضارب المصالح المالية ، فهذا لا يتحدث جيدًا عن إمكانية أن يكون لها تأثير كبير على الأرواح التي يتم إنقاذها. يجب أن يكون الدليل العلمي لإثبات ضربة بالكوع على أنها منقذة للحياة دائمًا تجربة تحكم عشوائية صارمة.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

الخوف والبغض من غير الملقحين يحصلان على دفعة أخرى

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

تستند دراسة محاكاة CMAJ التي حظيت بدعاية كبيرة على افتراضات معروفة بأنها معيبة. قد تكون الاستنتاجات صحيحة في عالم بديل حيث تكون المناعة من التعرض الطبيعي ضعيفة ، ولقاح Covid-19 فعالية عالية لا تتضاءل ؛ لكنها بالتأكيد لا تنطبق على العالم الحقيقي.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

توقف عن استخدام تردد لقاح العبارة

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

عندما يرفض السرد السائد الاعتراف بالعلم المعروف والبيانات المعروفة ، تضيع الثقة. ويضيف هذا إلى السبب الذي يجعل الأشخاص الذين لا يريدون أن يشكوا في الدفع المفرط لنفس الشيء.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لماذا فعلوا هذا للأطفال؟

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

في الهند ، من السخف أن يكون كل شيء تقريبًا طبيعيًا للبالغين: المطاعم ومراكز التسوق ودور السينما والأحداث المزدحمة والحافلات والقطارات والرحلات الجوية المزدحمة ، وما إلى ذلك ؛ بينما المدارس في نفس الوقت غير مفتوحة ، وحتى عندما تكون مفتوحة ، لا يُسمح للأنشطة العادية للأطفال!


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
ابق على اطلاع مع براونستون

Brownstone » Articles for Bhaskaran Raman

Bhaskaran Raman

Bhaskaran Raman is a faculty in the Department of Computer Science and Engineering at IIT Bombay. Views expressed here are his personal opinion. He maintains the site: “Understand, Unclog, Unpanic, Unscare, Unlock (U5) India” https://tinyurl.com/u5india . He can be reached via twitter, telegram: @br_cse_iitb . [email protected]

Intervention Needs Evidence; Disruption Needs Strong Evidence

SHARE | PRINT | EMAIL

Importantly, it must be noted that disruptions have harmed children far more than the SARS-Cov-2 virus. The very first sentence of the writeup claims that children have been severely affected by Covid-19, whereas the entire remaining paragraph lists not harms caused by the virus, but by disruptive policies. Indeed, not only in the UK, but in most of the world, disruptive Covid-19 policies have affected children far more than the virus itself.


SHARE | PRINT | EMAIL

More Flaws in the Vaccine Model Claiming 20 Million Lives Saved 

SHARE | PRINT | EMAIL

It is possible that the jabs may have saved some lives, but the modeling study is likely grossly overestimating the same. Further, that (a) scientists have to resort to a modeling study with so many flaws, and that (b) news outlets have to resort to imbalanced coverage of the same without mention of financial conflicts of interest, does not speak too well of the possibility of a huge impact on lives saved. The scientific evidence to substantiate a jab as life-saving should always be a rigorous randomized control trial.


SHARE | PRINT | EMAIL

Fear and Loathing of the Unvaccinated Gets Another Boost

SHARE | PRINT | EMAIL

The much publicized CMAJ simulation study is based on assumptions which are known to be flawed. The conclusions may be true in an alternate world where immunity from natural exposure is poor, and Covid-19 vaccine have high efficacy which does not wane; but they certainly do not hold in the real world.


SHARE | PRINT | EMAIL

Stop Using the Phrase Vaccine Hesitancy

SHARE | PRINT | EMAIL

When the mainstream narrative refuses to acknowledge known science and known data, trust is lost. This adds to the reason for people who do not want the jab to be skeptical about the excessive push for the same.


SHARE | PRINT | EMAIL

Why Have They Done This to the Children?

SHARE | PRINT | EMAIL

In India, it is even more absurd that almost everything is normal for adults: restaurants, malls, movie theatres, crowded events, crowded buses and trains and flights, etc.; while at the same time schools are not open, and even where open, normal activities are not permitted for kids!


SHARE | PRINT | EMAIL
Stay Informed with Brownstone