الحجر البني » مقالات لكريستين بلاك

كريستين بلاك

تم نشر عمل كريستين إي. بلاك في المجلة الأمريكية للشعر ، كتابات الألفية الجديدة ، نمرود إنترناشونال ، مجلة فيرجينيا للتعليم ، مجلة الأصدقاء ، مجلة سوجورنرز ، المخضرم ، المجلة الإنجليزية ، Amethyst Review ، سانت كاثرين ريفيو ، Dappled Things والمنشورات الأخرى. تم ترشيح شعرها لجائزة Pushcart وجائزة Pablo Neruda. تدرس في المدرسة العامة ، وتعمل مع زوجها في مزرعتهم ، وتكتب المقالات والمقالات التي تم نشرها في مجلة Adbusters ، The Harrisonburg Citizen ، The Stockman Grass Farmer ، Off-Guardian ، Cold Type ، The Free Press ، Joyful Dissent و Global Research و The News Virginian ومنشورات أخرى.

بدائل محلية

ما هو البديل المحلي حقًا

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

تضخم الطلب على المعالجات المحلية في السنوات الثلاث الماضية لأن عمليات الإغلاق والإغلاق أخافت الناس من تعرض مصادر الغذاء للخطر وتعطل سلاسل التوريد ، لذلك سعوا إلى إيجاد بدائل محلية. مع عدم اليقين الاقتصادي الذي يلوح في الأفق ، تقوم العائلات والأصدقاء بمعالجة أنفسهم ، أو جيرانهم ، قد تصبح حيوانات المزرعة أكثر شيوعًا.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

عمل أيدي البشر

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

بينما كان الناس يقيمون في المنازل ، استمرت محطات الصرف الصحي ومرافق معالجة المياه العادمة في العمل. كان على الناس العمل في محطات توليد الكهرباء لتزويد المنازل بالكهرباء. قامت الأيدي ببناء أبراج للهواتف المحمولة وأقمار صناعية لتمكين استقبال الهاتف والإنترنت. المزيد من الأيدي صيانة الأبراج والأقمار الصناعية. قبل عام 2020 ، ربما لم نتذكر أو رأينا هؤلاء الأشخاص الحقيقيين بأيدٍ حقيقية يقومون بعمل حقيقي في العالم المادي. كانت حياتهم مهمة في ذلك الوقت وهم مهمون الآن - حتى عندما ظل الكثيرون في المنزل أو ما زالوا يقيمون في المنزل. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

كنائس Speakeasy لعام 2020 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

كانوا يجتمعون. لم يكن علي ارتداء قناع. حتى أنهم درسوا الكتاب المقدس في ليالي الأربعاء ، حيث كان بإمكاني الجلوس مع الآخرين ، كلهم ​​مكشوفين ، والاستماع للحديث عن القصص والمواضيع الكتابية التي دعمت الناس لقرون - قصص الرحمة والمثابرة ، عن التمسك بالأمل في الأوقات العصيبة ، عندما بدا مثل هذا الأمل مستحيلا. قصص المعجزات في الظلام.   


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

الإلحاح على العار والتطهير والإقصاء يضعف أنفسنا

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

في هذه الأوقات التي نرفض فيها بإيجاز الأشخاص الذين نختلف معهم أو نعامل أولئك الذين لديهم آراء مختلفة على أنهم خطرون أو مريضون ، شعرت أنني كنت أتذكر ما كنت سأفتقده إذا كنت قد رفضت بعض الأشخاص الذين اختلفت معهم في قضايا مهمة ولكنهم من بينهم كما حصل على هدايا رائعة.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
ابق على اطلاع مع براونستون

Brownstone » Articles for Christine Black

Christine Black

Christine E. Black's work has been published in The American Journal of Poetry, New Millennium Writings, Nimrod International, The Virginia Journal of Education, Friends Journal, Sojourners Magazine, The Veteran, English Journal, Amethyst Review, St. Katherine Review, Dappled Things, and other publications. Her poetry has been nominated for a Pushcart Prize and the Pablo Neruda Prize. She teaches in public school, works with her husband on their farm, and writes essays and articles, which have been published in Adbusters Magazine, The Harrisonburg Citizen, The Stockman Grass Farmer, Off-Guardian, Cold Type, The Free Press, Joyful Dissent, Global Research, The News Virginian, and other publications.

local alternatives

What a Local Alternative Is Really Like

SHARE | PRINT | EMAIL

Demand for local processors has swelled in the last three years because shutdowns and lockdowns scared people about food sources being jeopardized and supply chains disrupted, so they sought local alternatives. With economic uncertainties looming, families and friends processing their own, or neighbors’, farm animals may become more common.


SHARE | PRINT | EMAIL

The Work of Human Hands

SHARE | PRINT | EMAIL

While people stayed in houses, sewage plants and wastewater treatment facilities continued to operate. People had to work at power plants to supply electricity to homes. Hands had built cellphone towers and satellites to enable phone and Internet reception. More hands maintained the towers and satellites. Before 2020, we may not have remembered or seen these real people with real hands doing real work in the physical world. Their lives mattered then and they matter now – even while many others stayed home or are still staying home. 


SHARE | PRINT | EMAIL

The Speakeasy Churches of 2020 

SHARE | PRINT | EMAIL

They were meeting; I did not have to wear a mask. They even had Bible study on Wednesday nights, where I could sit with others, all unmasked, and listen to talk of Biblical stories and themes that had sustained people for centuries – stories of mercy and perseverance, of holding onto hope in terrible times, when such hope seemed impossible; stories of miracles arriving through the darkness.   


SHARE | PRINT | EMAIL

The Urge to Shame, Purge, and Exclude Diminishes Ourselves

SHARE | PRINT | EMAIL

In these times of summarily rejecting people we disagree with or treating those with differing opinions as dangerous or diseased, I have felt led to remember what I would have missed if I had rejected certain people with whom I disagreed on significant issues but from whom I had also received wonderful gifts.


SHARE | PRINT | EMAIL
Stay Informed with Brownstone