الحجر البني » مقالات لجون ماك غليون

جون ماك غليون

حاصل على درجة الدكتوراه في الدراسات النفسية الاجتماعية ، يعمل جون ماك غليون كباحث وكاتب مقالات. تم نشر كتاباته من قبل أمثال Newsweek و NY Post و The American Conservative. يمكن العثور عليه على Twitter:ghlionn ، وعلى Gettr:John_Mac_G

الذين السادة

منظمة الصحة العالمية: أباطرتنا الجدد

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

على الرغم من أن COVID-19 أصبح الآن ذكرى بعيدة بالنسبة للكثيرين ، إلا أن وباءً آخر ، كما قيل لنا ، على وشك الحدوث. عندما يأتي ذلك ، قد تكون منظمة الصحة العالمية في وضع يسمح لها ، عزيزي القارئ ، أن تفعل ما تريده بالضبط ، عندما تريد. إذا تم إجراء هذه التعديلات في مايو ، فقد تكون المقاومة بلا جدوى على الإطلاق.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

المعرف الرقمي في كندا. هل الولايات المتحدة هي التالية؟

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

مع قيام السلطات الكندية بإنشاء البنية التحتية اللازمة لتنفيذ شبكة تحديد الهوية الرقمية ، يشعر البعض بالقلق من أن نظام ائتمان اجتماعي مشابه للنظام الموجود في الصين قاب قوسين أو أدنى. مخاوفهم لها ما يبررها. تمهد المعرفات الرقمية الطريق لأنظمة الائتمان الاجتماعي. بدونهم ، سيكون نظام الائتمان مستحيلاً.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

سرقة البيانات وسلطة الحكومة

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

في الولايات المتحدة ، وفقًا لبينيت سايفرز ، وهو تقني يركز على خصوصية المستهلك وتشريعات الدولة ، شكل سماسرة البيانات تحالفًا غير مقدس مع الجيش ومجتمعات الاستخبارات ووكالات إنفاذ القانون في البلاد. تم إنشاء هذه الشراكة الهائلة والسرية للغاية لسبب واحد وسبب واحد فقط - لمراقبة تصرفات وأنشطة المواطنين الأمريكيين.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

المنتدى الاقتصادي العالمي يدفع تكنولوجيا التعرف على الوجه

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لا يمكن التأكيد بشكل كافٍ على المخاطر التي تشكلها المعرّفات الرقمية. كما أشار الباحث بريت سولومون - وهو رجل "تابع مزايا ومخاطر التكنولوجيا من أجل حقوق الإنسان" لأكثر من عقد من الزمان - سابقًا ، فإن النشر الجماعي للهويات الرقمية "يشكل أحد أخطر المخاطر على حقوق الإنسان من أي تقنية التي واجهناها ".


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

منظمة الصحة العالمية تنشر تهديد مرض آخر لدفع بقاء العالم

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

ترتبط جوازات سفر اللقاح وتعقب المخالطين ارتباطًا وثيقًا بالمراقبة. وبشكل أكثر تحديدًا ، المراقبة العالمية. كما تشير المسودة ، ستنفذ منظمة الصحة العالمية "مراقبة عالمية منسقة لتهديدات الصحة العامة". ولا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال الدول الأعضاء ، وجميعها 194 دولة ، وتوسيع أنظمة المراقبة الخاصة بها والمساهمة في "أنظمة المراقبة العالمية لمنظمة الصحة العالمية".


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

جولة أخرى من عمليات الإغلاق في الصين

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

ما يحدث في الصين وحشي ، لكنه ليس مفاجئًا بالضرورة. من نواح كثيرة ، كان الشعب الصيني دائمًا سجناء ، ويتعرض بانتظام لعقوبات قاسية وغير عادية. الآن ، على الرغم من ذلك ، فإن شعب شيان سجناء بالمعنى الحرفي للكلمة ، معزولين تمامًا عن المجتمع. متى سيتم الافراج عنهم؟ أسبوع من الآن ، شهر ، سنة؟ للأسف ، لا نعرف.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

طرد د. روبرت مالون

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

مالون ليس صاحب نظرية مؤامرة مجنون: إنه رجل على دراية وثيقة بفوائد اللقاحات ومخاطرها. إنه من دعاة الموافقة المستنيرة. ويقول إنه ربما قبل السماح لشخص ما بحقن لقاح في جسمك ، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. إنه ليس رجلاً غير معقول.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
ابق على اطلاع مع براونستون

Brownstone » Articles for John Mac Ghlionn

John Mac Ghlionn

With a doctorate in psychosocial studies, John Mac Ghlionn works as both a researcher and essayist. His writing has been published by the likes of Newsweek, NY Post, and The American Conservative. He can be found on Twitter: @ghlionn, and on Gettr: @John_Mac_G

Digital ID in Canada. Is the US Next?

SHARE | PRINT | EMAIL

With Canadian authorities creating the infrastructure required to implement a digital identification network, some are concerned that a social credit system similar to the one in China is just around the corner. Their concerns are warranted. Digital IDs lay the path for social credit systems. Without them, a credit system would be impossible.


SHARE | PRINT | EMAIL

Data Theft and Government Power

SHARE | PRINT | EMAIL

In the United States, according to Bennett Cyphers, a technologist who focuses on consumer privacy and state legislation, data brokers have formed an unholy alliance with the country’s military, intelligence communities, and law enforcement agencies. This immense, highly secretive partnership was established for one reason and one reason only—to surveil the actions and activities of U.S. citizens.


SHARE | PRINT | EMAIL

World Economic Forum Pushes Facial Recognition Technology

SHARE | PRINT | EMAIL

The dangers posed by digital IDs cannot be emphasized enough. As the researcher Brett Solomon—a man “who has tracked the advantages and perils of technology for human rights” for well over a decade—previously noted, the mass rollout of digital IDs “poses one of the gravest risks to human rights of any technology that we have encountered.”


SHARE | PRINT | EMAIL

World Health Organization Deploys Another Disease Threat to Push Global Survelliance

SHARE | PRINT | EMAIL

Vaccine passports and contact tracing are intimately tied to surveillance. More specifically, global surveillance. As the draft notes, the WHO will carry out “coordinated global surveillance of public health threats.” This can only be achieved by member states, all 194 of them, expanding their surveillance systems and contributing to “the WHO’s global systems for surveillance.”


SHARE | PRINT | EMAIL

Another Round of Lockdowns in China

SHARE | PRINT | EMAIL

What’s occurring in China is brutal, but it’s not necessarily surprising. In many ways, the Chinese people have always been prisoners, regularly subjected to cruel and unusual punishments. Now, though, the people of Xi’an are literal prisoners, quite literally sealed off from society. When will they be freed? A week from now, a month, a year? Sadly, we don’t know.


SHARE | PRINT | EMAIL

The Defenestration of Dr. Robert Malone

SHARE | PRINT | EMAIL

Malone isn’t a crazed conspiracy theorist: He’s a man who’s intimately familiar with the benefits and the risks of vaccines. He’s a proponent of informed consent. Perhaps before letting someone inject a vaccine into your body, you should be fully informed of the risks involved, he says. He isn’t an unreasonable man.


SHARE | PRINT | EMAIL
Stay Informed with Brownstone