الحجر البني » مقالات لريتشارد كيلي

ريتشارد كيلي

ريتشارد كيلي ، متقاعد 60 عاما ، ولد وترعرع في ملبورن. أمضى عامين كمدرس للرياضيات قبل الانتقال إلى التأمين والتقاعد / الاستثمارات أولاً كخبير اكتواري متدرب ثم كمحلل أعمال مع بعض أكبر المؤسسات في أستراليا وعمل في باريس فرنسا لمدة 3 سنوات (2000-2003) مع أكسا.

فكر جيدا

نعقد العزم على التفكير بعناية

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

يجب أن نفكر في كل اقتراح ، كل توجيه ، حتى (أو ربما بشكل خاص) تلك التي تأتي مع عقوبات لعدم الامتثال. ربما بدا العالم مختلفًا جدًا إذا كان لدينا.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
خطة أ أو خطة ب

الخطة أ أم الخطة ب؟

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

تضمنت خطتي أ ، في حالة حدوث تطورات سياسية بغيضة ، كما كانت ، كتابة رسائل احتجاج إلى السياسيين وغيرهم. لم تكن حقا خطة ، أكثر من رد فعل ، وأرثوذكسية واحدة في ذلك. على أي حال ، كان فشلًا مثيرًا للشفقة. لم يمنحني ذلك حتى الراحة الوهمية للرد ، ناهيك عن تحسن ملموس.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
دائما عن السيطرة

كان دائما حول السيطرة

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

ذات مرة ، كنا نتعرق على أرقام الحالات اليومية عندما كانت الحالات الجديدة في اليوم أقل من 10 ؛ الآن بالكاد نفكر فيهم ، وهم بالآلاف ، إن لم يكن عشرات الآلاف. هناك استنتاج واحد فقط يمكن استخلاصه - لم يكن أبدًا عن الصحة العامة ، ولا يزال كذلك. كان دائما عن السيطرة.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

بقايا الماضي أم الواقع المرير؟

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

دعنا نفترض في الوقت الحالي ، على الرغم من أنه ليس مضمونًا بأي حال من الأحوال ، فإن حقبة COVID ستصبح في الواقع بقايا زمنية محددة من الماضي ، على عكس الواقع المرير المتأصل الذي يستمر في المستقبل المنظور. هل من السابق لأوانه البدء في الحديث عن "الناجين" من عصر COVID؟ من سيكونون؟ كيف سيتحدثون عن ذلك الوقت للأجيال الشابة ، أو للزوار من البلدان القليلة التي لم تقع في الفخ؟


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لقد مر وقت قصير ولم يحدث على أي حال

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

هناك أسباب وجيهة أخرى للاعتقاد بأن الهجوم لم ينته ، وأننا في الوقت الحالي في "حرب زائفة" بينما تعيد قوات العدو تجميع صفوفها. التضخم والطاقة والغذاء والمراقبة كلها جبهات نشطة في المعركة الأوسع. لا يهم أي واحد سوف يشتعل بعد ذلك.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

خطوات صغيرة نحو الحقيقة والعدالة

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

هل اعتقد أي شخص حقًا عشية الإغلاق السادس أنه سيستمر فقط كما أُعلن؟ أو هل اشتبهنا جميعًا في كذبة أخرى؟ هذا درس أصعب بكثير - فهو يفتح خطوطًا غير مريحة من الاستفسار مثل "ماذا فعلوا / هل يكذبون بشأنه أيضًا؟" من هناك ، ستكون خطوة قصيرة للمطالبة بالمساءلة عن الأكاذيب - علاوة على ذلك ، يتم الطعن في كل إعلان مستقبلي. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

أستراليا لن تمضي قدما حتى تتحقق العدالة 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لقد رأينا بالفعل جناة ومتعاونين بارزين يزعمون أن لديهم ، وكان لديهم دائمًا ، تحفظات حول ما حدث. إنهم يحاولون أن يخلقوا لأنفسهم قصة خلفية تنقيحية تعفيهم من سلوكهم البغيض. لا يمكن تخليص هؤلاء الجناة والمتعاونين دون اعتراف. إن وجوب العفو عنهم ليس موضع تساؤل ، لكن الاعتذار لضحاياهم والتعويض عنهم أمران أساسيان.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
ابق على اطلاع مع براونستون

Brownstone » Articles for Richard Kelly

Richard Kelly

Richard Kelly, a retired 60 yo, born and bred in Melbourne. He spent a couple of years as a mathematics teacher before moving into Insurance and Superannuation/Investments first as a trainee actuary and then as a business analyst with some of the largest institutions in Australia and worked in Paris France for 3 years (2000 - 2003) with AXA.

Richard Kelly

Relic of the Past or Embedded Dystopia?

SHARE | PRINT | EMAIL

Let’s assume for the moment, though it’s by no means guaranteed, that the COVID era will in fact become a time-bound relic of the past, as opposed to an embedded dystopia that lasts into the foreseeable future. Is it too soon to begin talking about ‘survivors’ of the COVID era? Who will they be? How will they talk about that time to younger generations, or to visitors from the few countries that didn’t fall into the trap?


SHARE | PRINT | EMAIL

It Was a Short Time Ago and Never Happened Anyway

SHARE | PRINT | EMAIL

There are other good reasons to think the onslaught is not over, that we are at the moment in a ‘phony war’ while enemy forces regroup. Inflation, energy, food, surveillance are all active fronts in the broader battle. It hardly matters which one will flare up next.


SHARE | PRINT | EMAIL

Small Steps Toward Truth and Justice

SHARE | PRINT | EMAIL

Did anyone really believe on the eve of the sixth lockdown that it would last only as announced? Or did we all suspect another lie? This is a much harder lesson to take – it opens up uncomfortable lines of enquiry such as “what else did /do they lie about?”  From there it is a short step to demanding that there be accountability for the lies – and further, that every future announcement is challenged. 


SHARE | PRINT | EMAIL

Australia Will Not Move On Until There Is Justice 

SHARE | PRINT | EMAIL

We’re already seeing prominent perpetrators and collaborators claiming to have, and to have always had, reservations about what happened. They are trying to create for themselves a revisionist backstory that absolves them from their abominable conduct. These perpetrators and collaborators cannot be redeemed without confession. That they must be forgiven is not in question, but apologies to and restitution for their victims are essential.


SHARE | PRINT | EMAIL

The Great Restoration

Join Florida Surgeon General
Joseph Ladapo
at Brownstone’s Conference and Gala