الحجر البني » مقالات معهد براونستون » الكفاح من أجل الحضارة: مقابلتان مع جيفري تاكر

الكفاح من أجل الحضارة: مقابلتان مع جيفري تاكر

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

يتم الآن إجراء مقابلتين مطولتين مع مؤسس ورئيس شركة براونستون عبر الإنترنت.

الأول مع عرض بيل والتون ، والثاني مع الصحفي والمؤلف روبن كورنر.

مقتطفات مما سبق:

لقد تعاملنا مع الأوبئة في الماضي. في العصر الحديث والقرن العشرين ، قمنا بعمل جيد بذكاء. وفجأة يأتي عام 20 وقررنا أن ننسى كل شيء وتابعنا هذه التجربة المجنونة في فصل البشر ، والإدارة الجماعية لما لا يمكن إدارته. وكانت النتيجة محبطة ومحبطة ومصدمة لكل ما يتعلق بالصحة العامة. إنه يتعارض مع كل تقاليدنا في القانون وإيماننا بالمساواة وحقوق الإنسان والحرية ".

دور نيويورك تايمز

"في 28 فبراير 2020 ، نشرت صحيفة نيويورك تايمز مقالاً بقلم دونالد ج. ماكنيل. كان عنوان المقال ، "للتعامل مع فيروس كورونا ، انتقل إلى العصور الوسطى عليه". قال إننا بحاجة إلى رفض جميع مبادئ القرن العشرين للصحة العامة حيث تعاملنا فقط مع العامل الممرض ، من حيث العلاقات بين الطبيب والمريض ، وبدلاً من ذلك أغلق الجميع ، وأغلق الطرق السريعة ، وأوقف الطائرات ، ونجمد الجميع ليعانيوا من مرضهم الممزق. المدن كما لو كانت هذه هي العصور الوسطى ". 

جنون الأقنعة

"إنه أمر مروع أن ترى هؤلاء الأطفال يرتدون أقنعة وتفويضات ، وأشخاصًا يصرخون على بعضهم البعض ، ويضعون هذا القناع على أنفك ، وما إلى ذلك. كل شيء جوزي. الأشياء التي فعلناها للسيطرة على هذا الفيروس الذي لا يمكننا رؤيته ، هذا العدو غير المرئي ، يبدو غامضًا ، وسحريًا ، وخرافيًا ". 

تفويضات اللقاح

"هذه أشياء خطيرة. هذا ليس مجرد الحصول على ضربة بالكوع والصمت. لقد دمرت حياة الناس. يتم تطهير الأكاديميا. يتم تطهير الجيش. يتم تطهير القطاع العام. نحن نحول حكومتنا إلى دولة حزبية واحدة يبدو أنها تحمل الكثير من العلامات لما جئنا لنراه في الصين ". 

لماذا يتعين علينا الرد

"وأنا أعلم هذا ، إذا لم نفعل شيئًا ، فسوف نفشل بالتأكيد ، وسنفقد كل شيء. لذلك أنا سعيد لأن أفعل شيئًا ، مهما كان ، لإحداث فرق. وربما يمكننا حفظ هذا. إنه يستحق التوفير. الحضارة تستحق التوفير. الحرية تستحق الادخار. حقوق الإنسان تعني شيئًا ، لقد بنوا العالم الحديث. لا يمكننا مجرد الجلوس وعدم القيام بأي شيء عندما نرى كل شيء ينهار أمامنا ".

وهنا المقابلة مع روبن كورنر:

المعلن / كاتب التعليق

  • معهد براونستون

    معهد براونستون للبحوث الاجتماعية والاقتصادية هو منظمة غير ربحية تم إنشاؤها في مايو 2021 لدعم المجتمع الذي يقلل من دور العنف في الحياة العامة.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

اشترك في براونستون لمزيد من الأخبار

ابق على اطلاع مع براونستون

Brownstone » Brownstone Institute Articles » The Fight for Civilization: Two Interviews with Jeffrey Tucker

The Fight for Civilization: Two Interviews with Jeffrey Tucker

SHARE | PRINT | EMAIL

Two lengthy interviews with Brownstone founder and president are now online.

The first is with the Bill Walton show, and the second is with journalist and author Robin Koerner.

Excerpts from the above:

“We’ve dealt with pandemics in the past. In the modern age and the 20th century, we did very well intelligently. And suddenly 2020 comes along and we decided to forget everything and pursued this insane experiment in human separation, and mass management of the unmanageable. And the result has been demoralizing, and depressing, and shocking in terms of all things public health. It’s contrary to all of our traditions of law, our belief in equality, and human rights, and freedom.”

The Role of the New York Times

“On February 28, 2020, The New York Times published an op-ed by Donald J. McNeil. The title of the article was, ‘To deal with the coronavirus, go medieval on it.’ He said we need to reject all 20th century principles of public health where we just dealt with the pathogen, in terms of doctor patient relationships, and instead lock everybody down, shut the highways, ground the planes, freeze everybody to suffer in their disease ridden cities as if this is the Middle Ages.” 

The Madness of Masks

“It’s just awful to see these children in masks, and mandates, and people screaming at each other, get that mask over your nose, and so on and so on. It’s just all nutty. The things that we’ve done to control this virus that we can’t see, this invisible enemy, it feels mystical, and magical, and superstitious.” 

The Vaccine Mandates

“This is serious stuff. This isn’t just get the jab and shut up. People’s lives have been ruined. Academia’s being purged. The military’s being purged. The public sector’s being purged. We’re turning our government into a single party state that seems to bear a lot of the marks of what we’ve come to see in China.” 

Why We Have to Push Back

“And I know this, if we do nothing, we will certainly fail, and we’ll lose everything. So I’m happy to do something, whatever it is, to make a difference. And maybe we can save this. It’s worth saving. Civilization is worth saving. Freedom is worth saving. Human rights means something, they built the modern world. We cannot just sit by and do nothing when we see it all unraveling before us.”

And here is the interview with Robin Koerner:

Author

  • The Brownstone Institute for Social and Economic Research is a nonprofit organization conceived of in May 2021 in support of a society that minimizes the role of violence in public life.

SHARE | PRINT | EMAIL
Stay Informed with Brownstone