الحجر البني » مقالات لتوماس هارينجتون

توماس هارينجتون

توماس هارينجتون ، باحث أول في جامعة براونستون وزميل في عام 2023 في براونستون ، هو أستاذ فخري لدراسات ذوي الأصول الأسبانية في كلية ترينيتي في هارتفورد ، كونيتيكت ، حيث درس لمدة 24 عامًا. يدور بحثه حول الحركات الأيبيرية للهوية الوطنية والثقافة الكاتالونية المعاصرة. مقالاته منشورة في كلمات في السعي وراء النور.

وهم

الأوهام القهرية للعقل الإمبراطوري

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

ربما حان الوقت للاعتراف بأن الكثير مما حدث خلال المرحلة الحادة من أزمة كوفيد كان ، من نواحٍ عديدة ، تتويجًا لعملية طويلة من عدة عقود من التدريس الاجتماعي المكثف من أعلى إلى أسفل المصمم لفصلنا عن أبسط أعمالنا. غرائز التعاطف. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
متدين

وليس دينيا؟ قد ترغب في التحقق من ذلك مرة أخرى

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

منذ زمن بعيد ، عملت النخب الفائقة بجد لإقناع نخب الطبقة الثانية والجماهير الأقل منها بأن "انتصاراتهم" الخاصة بالطبقة الخاصة هي ، على عكس ما ستخبرنا به الملاحظات البسيطة ، ذات فائدة عظيمة للمجتمع ككل. .


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
رضيع

الرضع R Us

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

مرض يترك 99.85 في المائة أو أكثر من الناس على قيد الحياة تمامًا باعتباره "تهديدًا غير مسبوق" للبشرية يُزعم أنه يتطلب تدابير ملطفة والتي حدثت لتسبب تفككًا اجتماعيًا هائلاً وأحد أكبر التدفقات الصاعدة للثروة في التاريخ. بالتأكيد لا مشكلة بابا ، مهما قلت. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
نحث على السيطرة

الرغبة في السيطرة على الآخرين

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

الشخص الذي يعتقد أن سماع أو قراءة الآراء التي لا تصادق بدقة على طريقته الخاصة في رؤية الذات والآخرين هي بمثابة ضرر جسدي أو انقراض ، لديه إحساس ضعيف جدًا بالهوية و / أو امتلاك الذات. ما يقولونه ، في الواقع ، هو أنه عندما يتعلق الأمر بهذا الشيء الذي يسمى "أنا" ، لا يوجد ما يشبه الذات القوية والمستقلة داخلها ، وأنها ، بالأحرى ، مجرد مجموع المدخلات المعلوماتية التي يتم تسليمها إلى أجهزتهم في أي لحظة. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

من يفوز في النهاية في مجتمع من علماء الأخلاق الفلاش موب؟ 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

في حين أنه قد يجعل الكثير من الناس يشعرون بالرضا عن أنفسهم في الوقت الحالي ، إلا أنه لن يؤدي إلا إلى مزيد من تآكل الثقة في سيادة القانون - وهو تحول يصب في مصلحة الأقوياء دائمًا - وسيأخذ طاقة قيمة بعيدًا عن المهمة العاجلة المتمثلة في محاربة النظام المكثف والمنهجي. اعتداء الحكومة والشركات على كرامتنا وحريتنا.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

مدرسة الصداقة

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

ما يمر اليوم على أنه قناعات أيديولوجية ، في بلدنا المفترض أن يكون منقسمًا نهائيًا ، ليس شيئًا من هذا القبيل ، بل بالأحرى تسميات يعلق عليها الكثيرون أنفسهم بسرعة وخفة لأنهم لم يفكروا بعمق في ما يؤمنون به ولماذا ، لكن لا يفعلوا ذلك. لا يريدون أن يُنظر إليهم على أنهم بعيدون عن الخطوة ، أو أنهم لم يؤدوا واجباتهم المدرسية حقًا. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

ماذا حدث لفكرة التقدم؟

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

مثل الناس ، تتعب النماذج ، غالبًا لأن البشر الذين يعملون داخلها ، كما اقترح كون ، يفقدون بشكل متزايد الاتصال بالمشكلات التي أثارت فيهم في الأصل الدافع المكثف والمليء بالتضحية لخلق أشياء جديدة مطلوبة بشكل عاجل. لكن البشر ليسوا دائمًا جيدين جدًا في إدراك متى بدأوا في المرور بالحركات. هذا هو الحال بشكل خاص مع أولئك الذين يعيشون في عبودية رؤية خطية بحتة للوقت حيث لا يُمنح الواقع الدائم للتراجع الفكري والروحي مساحة مشروعة. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

عار الكوفيديين

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

يسهل فهم كل هذا التفكير في أولئك الذين قدموا الدعم الصاخب للتدمير الذي تفرضه الحكومة على حرية تكوين الجمعيات ، والحرية التجارية ، والسيادة الجسدية ، وعمليات إطلاق النار الجماعية ، والأرقام القياسية المحطمة للإصابات والوفيات ، ومن يعرف كم عدد الصحة في المستقبل. مضاعفات بدرجة أكبر من التسامح والرحمة. لكني لست هناك بعد. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
الخوف والأطباء

الأطباء الذين يعيشون في خوف ويروجون له في الآخرين

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

الخوف جزء أساسي وواسع الانتشار من التجربة الإنسانية. في الواقع ، يمكن تقديم حجة جيدة على أنها القوة الدافعة في حياة العديد ، إن لم يكن معظم البشر.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

أنت عدواني ، لكنني لست كذلك

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

كما يذكرنا كل تقليد ديني عظيم ، فإن الميل لإيذاء الآخرين موجود بشكل واضح في كل شخص طوال مجرى حياتنا على الأرض ، وأن الخطوة الأولى والأكثر فاعلية نحو ضمان أن هذا الوحش الداخلي لا يسيطر على حياتنا. الأقدار هي الاعتراف بوجودها الدائم فينا. عندها ، وعندئذ فقط ، يمكننا صياغة استراتيجيات فعالة ودائمة لإبقائها في وضع حرج. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

الحقيقة الأعمق حول مطبات السرعة 

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

هذه "ممارسات تحكم" كلاسيكية مصممة للتسرّب تدريجيًا من كل واحد منا - والأكثر إثارة للغضب من أولئك الذين لم يتم تكوينهم اجتماعيًا بالكامل بعد - ما يمكن القول إنه الدافع الغريزي الأكبر لدينا: الرغبة في نسج قصص خاصة بنا بصحبة الآخرين لا تذكرنا بما يقولون لنا نحن وما يجب أن نقدمه لهم ، بل تذكرنا بالإحساس بالكرامة الذي نريد جميعًا أن نشعر به ، وبقدر ما نستطيع أن نمتد إلى الآخرين.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لماذا فشل اليسار في اختبار كوفيد بشدة؟

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

أنا ممتن حقًا لكل ما علمني إياه جون بيلجر ورفاقه في تشريح الدعاية اليسارية على مر السنين. ولكن كما قال Ortega y Gasset ، فإن المثقف العام جيد بقدر قدرته على البقاء في "ذروة عصره". للأسف ، فشلت هذه المجموعة من الأفراد الموهوبين في هذا الاختبار ، بشكل سيئ ، على مدار العامين الماضيين.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
ابق على اطلاع مع براونستون

Brownstone » Articles for Thomas Harrington

Thomas Harrington

Thomas Harrington, Senior Scholar at the Brownstone Institute, is an essayist and Professor Emeritus of Hispanic Studies at Trinity College in Hartford (USA) where he taught for 24 years. He specializes in Iberian movements of national identity Contemporary Catalan culture. His writings are at Thomassharrington.com.

My Gratitude For the Apologies and Sincere Expressions of Regret

SHARE | PRINT | EMAIL

I’d like to send a special note of thanks to all those friends and family members who, after sniggering behind my back that I had gone off my rocker, or had suddenly become an unthinking and selfish Trumpite, sent their sincere apologies for what they said about me, and how I had fallen into mindlessly and obsessively repeating Q-Anon memes. 


SHARE | PRINT | EMAIL

Proxy “Evidence” and the Manipulation of Human Perceptions

SHARE | PRINT | EMAIL

The elites’ ability to flood our consciousness with fragmentary and undigested information has increased exponentially. And they are well aware of, and quite satisfied by, the sense of disorientation this information overload causes in the majority of citizens. Why? Because they know that a disoriented or overwhelmed person is much more likely to grasp at simplistic “solutions” when they are directed this way.


SHARE | PRINT | EMAIL

Why Do We Adore Dogs and Despise People? 

SHARE | PRINT | EMAIL

Our culture’s current obsession with the allegedly “human” qualities of dog, has a lot to do with our generalized retreat from the difficulties of finding enduring comfort and wisdom—and the foundational key to both, dialogue—with the always complex humans around us. That this widespread retreat from what Sara Schulman calls “normative conflict” had an awful lot to do with enabling the assaults on human dignity and freedom committed in the name of controlling Covid. 


SHARE | PRINT | EMAIL

How Many Among Us are Suckers?

SHARE | PRINT | EMAIL

We live in a time when powerful forces, wielding very powerful new informational weapons, seek to place a wedge between ourselves and practices which have long been essential to the search for self-knowledge, social meaning, and the ability to promote and safeguard human dignity. 


SHARE | PRINT | EMAIL

The Eric Adams Cure for Non-Compliance: Compliance 

SHARE | PRINT | EMAIL

For all their talk about following the science, they’d rather be tortured at Guantanamo Bay than actually read it. Given that the vaccines do not prevent infection or transmission there is absolutely no social reason to get the vaccine and thus no reason to compel anyone to take it. Period. 


SHARE | PRINT | EMAIL

Bill Gates and the Frame Game

SHARE | PRINT | EMAIL

The elites that deign to rob us of our bodily sovereignty and so much more in the name of Covid, or whatever other “mortal health threat” that they choose to publicize next through their carpet-bomber control of most media, have all done their homework on the frame game and carefully tailor their communications to fit with its imperatives. 


SHARE | PRINT | EMAIL

Stigmatize, Surround, and Stomp

SHARE | PRINT | EMAIL

Freedom of conscience is out. The real responsibility of the players, according to the Gray Lady, was to seamlessly parrot the wholly extraneous ideological line of their employer whether they believed in it or not. The truth is they should have never, ever been put in that position.


SHARE | PRINT | EMAIL

The Unbearably Predictable Prattle of the Boston Globe

SHARE | PRINT | EMAIL

The retreat into fantasy of our self-proclaimed betters in “cultured” cities like Boston, with “progressive” papers like the Globe is unsustainable. Though most of them are blissfully unaware of it, their penchant for aggressively imposing their delusions on the broader public is robbing them, and the institutions in which they toil, of the social capital acquired of several generations of mostly earnest work. 


SHARE | PRINT | EMAIL

A Helpless People, Weary and Traumatized

SHARE | PRINT | EMAIL

The trauma is greatly diminished when we stop, breathe and, to the best of our ability, fearlessly catalog the injuries we have suffered, ask who authored them, and, if relevant, what made so many of us acquiescent to these assaults upon our dignity and well-being. 


SHARE | PRINT | EMAIL

The Brutal Politics of Branding

SHARE | PRINT | EMAIL

Not too long ago, the cultivation of a wholesale disjunction between one’s inner thoughts and outer presentation was broadly seen as pathological. Now, however, the ability to propagate free-floating images of the self (and with it one’s chosen causes) is now presented as proof of good sense and high intelligence. 


SHARE | PRINT | EMAIL
Stay Informed with Brownstone