الحجر البني » مقالات لـ Carl Heneghan

كارل هينجان

كارل هينجان هو مدير مركز الطب المبني على البراهين وطبيب عام ممارس. عالم الأوبئة الإكلينيكي ، يدرس المرضى الذين يتلقون الرعاية من الأطباء ، وخاصة أولئك الذين يعانون من مشاكل مشتركة ، بهدف تحسين قاعدة الأدلة المستخدمة في الممارسة السريرية.

الشرب

حالات الوفاة بسبب الشرب والإفراط في الإغلاق

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

هذه الوفيات تُعزى بالكامل إلى الكحول ، مما يعني أن ما لا يقل عن 27.4٪ أكثر من مواطنينا قد شربوا أنفسهم حتى الموت بفضل تقييد الحرية الفردية. يموت الذكور بشكل متكرر - ضعف عدد الإناث. كانت الاضطرابات العقلية وأحداث التسمم العرضي موجودة ولكنها لعبت دورًا صغيرًا في زيادة العدد. سيكون معظم الوفيات من الأشخاص الذين يشربون الخمر بشكل معتاد والذين وجدوا الملاذ من خلال زيادة مدخولهم اليومي. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

كانت التقديرات المبكرة لمعدل الوفيات خاطئة للغاية

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

إن عواقب المبالغة في تقدير IFR عميقة. إنه يتنبأ بشكل مبالغ فيه بعدد الوفيات ويؤثر على عملية صنع القرار السياسي دون النظر إلى الأضرار طويلة المدى وآثار الرفاه.  


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
الجدول الزمني

الجدول الزمني لاستجابة المملكة المتحدة: مشروع مفتوح المصدر

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

لقد طلبنا مساعدة القراء لبناء جدول زمني متاح مجانًا للنقاط الزمنية الستة الحاسمة للقرار مع روابط للوثائق الأولية التي تدعم السياسات. خلال الأشهر المقبلة ، سنراجع بعض هذه الوثائق ونوضح القضايا الرئيسية. قد يفعل الآخرون نفس الشيء أيضًا. 


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

استجابة المملكة المتحدة لفيروس كوفيد: كرسي بثلاثة أرجل

مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني

إن إساءة استخدام تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) هي أساس السرد بأكمله. لقد خلقت حساسيته العالية للغاية وقبوله الآلي كمعيار ذهبي الوهم بالعديد من الحالات (أي العدوى النشطة) أكثر مما كانت موجودة بالفعل ودفعت إلى الحجر الصحي لفترة طويلة ، مما أدى إلى تعطيل المجتمع والحياة.


مشاركة | طباعة | البريد الإلكتروني
ابق على اطلاع مع براونستون

Brownstone » Articles for Carl Heneghan

Carl Heneghan

Carl Heneghan is Director of the Centre for Evidence-Based Medicine and a practising GP. A clinical epidemiologist, he studies patients receiving care from clinicians, especially those with common problems, with the aim of improving the evidence base used in clinical practice.

drinking

Drinking and Excess Deaths in lockdown

SHARE | PRINT | EMAIL

These are deaths wholly attributable to alcohol, which means that at least 27.4% more of our fellow citizens have drunk themselves to death thanks to the imposition of curtailment of individual freedom. Males die more frequently – twice that of females. Mental disorders and accidental poisoning events were present but played a small part in adding to the tally. Most of the deaths will have been habitual heavy drinkers who found refuge by increasing their daily intake. 


SHARE | PRINT | EMAIL
timeline

Timeline on the UK Response: Open-Source Project

SHARE | PRINT | EMAIL

We have asked for readers’ help to build a freely available timeline of the six critical decision timepoints with links to primary documents underpinning policies. Over the coming months, we shall review some of these documents and explain the main issues. Others may do the same too. 


SHARE | PRINT | EMAIL

The UK Covid Response: A Stool with Three Legs

SHARE | PRINT | EMAIL

Misuse of PCR underpinned the whole narrative. Its very high sensitivity and robotic acceptance as a gold standard created the illusion of many more cases (i.e. active infections) than were really present and prompted long quarantines, disrupting society and lives.


SHARE | PRINT | EMAIL
Stay Informed with Brownstone